بو خالد: تجاوب المواطنين مع طروحاتنا كبير والمادة 49 مشروع توطين مبطّن ولدينا 100 علامة استفهام حولها

  • محليات
بو خالد: تجاوب المواطنين مع طروحاتنا كبير والمادة 49 مشروع  توطين مبطّن ولدينا 100 علامة استفهام حولها

أكّد مرشح حزب الكتائب اللبنانية عن المقعد الماروني في بعبدا رمزي بو خالد ان الكتائب يسعى ليشكل صمام امان في مجلس النواب من خلال كتلة لها برنامج وهدف تسعى له في ظل الظروف القاسية التي نمر بها وتكون عينها على مصلحة اللبنانيين ومستقبلهم.

وقال في حديث عبر تلفزين لبنان:"نحن قوة تغييرية ونتحالف مع مجموعات تشبهنا" لافتا الى ان  برنامج الكتائب مبني على عوامل اساسية.

 واشار بو خالد الى "ان تجاوب المواطنين كبير مع طروحاتنا ونحن نقدّم بديلا عن السياسات التقليدية ومشروع حل متكاملا يتضمن موضوع السيادة والديمقراطية والملف الاقتصادي وما يطال كل الجوانب".

واوضح ان "هدفنا في بعبدا انشاء شركات صغيرة تتيح الفرص امام الشباب كما نركّز على ضرورة وقف التهرب الجمركي الذي هو امر فاضح ومن الضروري ان نضبطه وان نواجهه كي نساعد منطقتنا على الانتعاش اقتصاديا" مضيفا:"خلال جولاتي في بعبدا لمست ان الناس لا تريد تكرار التجارب نفسها والناس تريد تغييرا واعطاء فرصة جديدة لاشخاص لهم اهداف اساسية وواضحة ولدينا فريق عمل كبير نعمل معه".

ولفت بو خالد الى ان "الكتائب غير موجود في الحكومة وخرج بارادته وقام بتموضع في المعارضة وأسّس لمعارضة جديّة في البلد تعطي للمحاسبة دورا اساسيا" وقال:"من موقعنا المعارض نقدّم مشاريع حل للأزمات المتلاحقة ولو كنا غير مقتنعين بأننا نؤمّن الحاصل لم نكن لنترشّح ونجاحنا يعود الى المواطنين".

واعتبر ان المادة 49 من الموازنة مشروع  توطين مبطّن تم تهريبه ولدينا 100 علامة استفهام حولها.

المصدر: Kataeb.org