تصريح بالرحيل ...رومينغه يمنح غوتزة تأشيرة الخروج

  • رياضة
تصريح بالرحيل ...رومينغه يمنح غوتزة تأشيرة الخروج

بدو ان مصير اللاعب ماريو غوتزة لن يختلف كثيرا عن زميله السابق باستيان شفاينشتايغر بعد ان منحه رئيس النادي كارل هاينز رومينغه تصريحا لتحديد قراره بنفسه ، من تابع تصريحات رومينغه لن يجد فيها اختلافا ففي كلا الحالتين كان يردد نفس الكلمات ، الباب مفتوح امام اللاعب لتحديد مصيره بنفسه .

وتأتي هذه التصريحات لرئيس النادي الالماني الذي توج باللقب في المواسم الثلاثة الماضية في حديثه لصحيفة "غازيتا ديلو سبورت " الايطالية " لدى غوتزة عامان في عقده ، لا اعرف ما يدور في ذهن اللاعب . لقد قرأت تصريحات اللاعب حول رحيله ، ولكن في النهاية اللاعب نفسه من يقرر مصيره بنفسه " .

واضاف رومينغه " لا يوجد اي عرض" وهو يشير بذلك الى الاحاديث التي ربطت اللاعب بنادي يوفنتوس الايطالي بعد ان لم يقدم نفسه بالشكل المطلوب منذ رحيله عن دورتموند ووصوله الى النادي البافاري منذ العام 2013 .

في الوقت الذي يبدو التذمر واضحا على اللاعب وفي اكثر من مناسبة بعدم منحه الفرصة المطلوبة ليكون ضمن التشكيل الاساسي للفريق وخصوصا مع قدوم المدير الفني الاسباني جوسيب غوارديولا .

وصرح اللاعب عقب فوز فريق بايرن ميونخ على نادي ميلان الايطالي بثلاثة اهداف مقابل لا شيء في المباراة التي اقيمت ضمن بطولة كأس اودي الودية التي اقيمت في المانيا " لم يكن الموسمان الاخيران سهلان بالنسبة لي ، سأرى كيف تجري الامور لاحقا ، وفيما سيقوم المدير الفني غوارديلا بالحديث معي بهذا الصدد "

وخرج بتصريح اخر عقب الفوز في المباراة النهائية ضمن البطولة على نادي ريال مدريد الاسباني بهدف مقابل لا شيء " انا سعيد في نادي بايرن ميونيخ ، ولكن لا اعرف كيف ستجري الامور لاحقا "

الجدير بالذكر بأن لاعب الوسط الحالي في صفوف بايرن ميونخ كان من اهم نجوم فريق دورتموند في الفترة السابقة وقدم مستويات رائعة ، وهو احد لاعبي المنتخب الالماني المتوج بكأس العالم الاخيرة ، وهو صاحب الهدف الذهبي في المباراة النهائية امام الارجنتين ، والتي مكنت المنتخب الالماني من التتويج باللقب العالمية للمرة الرابعة في تاريخهم .

المصدر: eurosport