تعرفوا على GALAXY Note9

  • متفرقات
تعرفوا على GALAXY Note9

أعلنت سامسونج الكترونيكس مؤخراً في حدث Unpacked والذي أقيم في نيويورك عن أحدث إصدار لسلسلة هواتفها الرائدة GALAXY Note9، الهاتف الجديد الذي يقدم مستوىً جديداً من الأداء والابتكارات مؤكداً على مكانة الشركة الرائدة والتي تتربع صدارة سوق الهواتف الذكية العالمي.
وقد أعلنت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي عن طرحها لحملة الطلب المسبق ل GALAXY Note9 بسعر999 دولارًا أمريكيًا ومن خلال دفع مبلغ مسبق يوازي 300 دولار أمريكي في لبنان ، وتضم مجموعة الهدايا: سماعة JBL Charge 3 ، شاحن لاسلكي مميز، سماعة بلوتوث من سامسونج ، غطاء Protective standing coverيتم استلامه من مراكز مختارة في لبنان ، وسيتمكن العملاء من حجز هواتفهم في الحملة التي ستستمر حتى 31 آب الجاري،في صالات عرض سامسونج ،Abed Tahan, Khoury Home, Talaco, Sami Kotob, Multimedia Megastoreو HiCart،بالإضافة إلى شركتي Alfa و Touch.
وقد تم تصميم هاتف GALAXY Note9 اعتماداً على إرث سلسلة GALAXY Note المميز، ليقدم هاتف ذكي بمواصفات فائقة وقوة أداء لا مثيل لها مع قلم S Pen الذي تم تعزيزه بمزايا اتصال لأول مرة على الإطلاق، فضلاً عن تزويده بأذكى كاميرا من سامسونج حتى الآن. إذ يواكب GALAXY Note9 تطلعات المستخدمين واحتياجاتهم المتغيرة من خلال توفيره بطارية أكبر تدوم طوال اليوم، لتمكنك من القيام بما تريد دون الحاجة للإنتظار لتشحن هاتفك، قدرة تخزينية أكبر من خلال الذاكرة الخارجية والتي تصل حتى واحد تيرابايت مما يمكنك من الاحتفاظ بكل الملفات الهامة والقيام بتوفير مساحة تخزينية دون الحاجة لحذف الملفات.

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة
تعتبر شركة سامسونج رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والأجهزة المنزلية الرقمية وأنظمة الشبكات وشرائح الذاكرة، والمسابك، ونظام إل إس إي وحلول الإضاءة إل إي دي LED. للحصول على أحدث الأخبار يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج من خلال الرابط: news.samsung.com

المصدر: Kataeb.org