تفاصيل عوالم عادل إمام الخفية وما قصة المستندات؟!

  • فنون
تفاصيل عوالم عادل إمام الخفية وما قصة المستندات؟!

كشف مصدر مقرب لـ"اليوم السابع" أن الفنان عادل إمام يجسد شخصية "صحافي وروائي" ضمن أحداث مسلسله "عوالم خفية"، الذى يخوض به السباق الرمضانى المقبل مع شركة ماجنوم المملوكة من نجله المخرج رامى إمام وشريكه هشام تحسين، حيث يُعد العمل باكورة إنتاج الشركة ليكون المسلسل الأول الذى يقدمه الزعيم بعيداً عن المنتج تامر مرسث بعد 6 مسلسلات تعاونا فيها سوياً.

وأضاف المصدر أن الأحداث تدور بشكل أساسى حول عائلة عادل إمام المكونة من ولديه بشرى وطارق صبرى، وحفيديه خالد أنور وسارة نور، حيث يرتبط الزعيم بهم بشكل كبير ويحرص على الجلوس معهم طوال الوقت ويلبى كل طلباتهم، بالإضافة إلى أحمد وفيق الذى يجسد دور زوج بشرى فى الأحداث.

 ومع بداية الحلقة العاشرة يحصل الزعيم على مستندات تكشف تفاصيل قضية كبيرة، خلال السنوات الـ 10 الماضية بصفته صحافى وروائى مشهور.

وبعد ذلك يبدأ بعدها رحلة كشف المستور وفضح  أطراف القضية عن طريق نشر المستندات الرسمية عبر جريدته، كما أنه يقوم بتأليف كتاب يسرد فيه مراحل حياته وكيف حصل على هذه المستندات، ويدخل فى صراعات أطراف القضية، عندما يعلمون أن هناك صحفيا وقعت بين يديه هذه المستندات التى تكشف خيانتهم للدولة والشعب المصرى، فيحاولون مساومته ورشوته، إلا أنه يقرر أن يفضحهم.

مسلسل "عوالم خفية" تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان وإخراج وإنتاج رامى امام ويشارك فى بطولته فتحى عبد الوهاب، مى سليم، بشرى، هبة مجدى، صلاح عبد الله، أحمد وفيق، نور قدرى، اسامة عباس، خالد أنور، سارة نور، محمود فارس، أحمد عبد الله محمود إضافة إلى عدد آخر من الفنانين كما تشهد الساعات المقبلة الانتهاء من التعاقد مع البطلة الرئيسية للعمل، حيث تتفاوض الشركة مع نجمة بارزة.

المصدر: Agencies