تكريم الرؤساء السابقين لقسم السفيلة

  • كتائبيات

كرم قسم السفيلة رؤساء القسم السابقين الراحلين بحضور النائب الياس حنكش واعضاء من المكتب السياسي ورئيس الاقليم الرفيق ميشال الهراوي ورئيس القسم الرفيق ماريو حلو ورئيس مجلس التكريم الرفيق جورج روحانا وحشد من مخاتير السفيلة والقرى والبلدات المجاورة.

بداية رحب رئيس القسم الرفيق ماريو الحلو بالحضور مستذكرا الوزير الراحل الشيخ بيار الجميل الذي عمل على اعادة افتتاح الاقسام وذكر على اننا حزب الانتصارات كما كنا في المراحل السابقة .وشدد على أن ما من احد سيتمكن من تطويع الكتائب خصوصا انها هي التي وضعت الاصبع على جرح الوطن النازف من النفايات الى الفساد...كما استذكر رؤساء القسم السابقين وتضحياتهم في احلك الظروف.

رئيس الاقليم الرفيق ميشال الهراوي شكر اهالي البلادة على حضورهم ووفائهم مؤكدا الثبات على المواقف.

بدوره النائب الياس حنكش تطرق الى مشروع الحزب على الصعيد الوطني مشددا على اننا نعمل على بناء لبنان المؤسسات والدولة ودعا الى الثقة بقيادتنا النظيفة لانها لم تحد قيد أنملة عن مبادئها متمنيا ان يعود هذا القسم الى مجده. حنكش لفت في المقابل الى تواصله مع جميع الافرقاء لما فيه خير بلداتنا ومناطقنا واهلنا في المتن وفي كل لبنان.كما أشار الى كل المشاريع التي نشتم منها رائحة الفساد والتي تقف الكتائب في وجهها بالمرصاد.

وفي الختام تم تسليم الدروع التقديرية والشهادات الى عائلات رؤساء القسم السابقين وهم الرفاق: الياس الحلو وشربل الحلو وتوفيق الحلو وطانيوس الحلو .

المصدر: Kataeb.org