تكريم الرفيق سليم فهد السبعلي

  • كتائبيات

كرَّم حزب الكتائب اللبنانية الرفيق سليم فهد السبعلي بحضور رئيس الحزب النائب سامي الجميل، رئيس اقليم المتن ميشال الهراوي، رئيس مجلس التكريم والمراسم جورج روحانا، رئيس مصلحة التكريم بول طرزي وحشد من الاهل وذلك في منزله في المياسة. الرفيق سبعلي هو من الرعيل الاول الذي عايش المؤسس وكان له مرافقاً.

في المناسبة توجه الرئيس سامي الجميل بكلمة جاء فيها :

"بداية انقل لرفيقنا الكبير سليم السبعلي تحيات الرئيس امين الجميل. ان سليم السبعلي هو بالنسبة لنا قدوة ورمز ليس فقط لبلدة المياسة انما لكل الرفاق وقد اخبرني والدي الكثير عن وفائه والتزامه. ان وفاء كهذا يحتم علينا ان نكون بدورنا اوفياء لتضحيات كل من سبقنا ولعله اهم ما يمكننا ان نقدمه لكل من تعلم مثلنا قيم المدرسة الكتائبية، وان نكون اوادم، لا نساوم و لا ننحرف عن المبادىء.

انه قدر الكتائب ان تخوض المعارك المستحيلة كما خاضتها دائماً. اليوم ايضاً نحن نواجه معركة مستحيلة سنخرج منها منتصرين خصوصاً بقوة شهدائنا وروح بيار المرفوعة صورته في هذا البيت العزيز.

ان بلدة المياسة تتميز، كما البلدات المجاورة لها، بالقيم التي يحملها ابناؤها بالأخص الكرامة والحس الوطني والانتماء الى العائلة، قيم بدأ البعض يفقدها لكننا سنتمسك بها للحفاظ على كرامة الانسان. لذلك نحن نعمل لبناء دولة يُحتَرَم فيها الانسان ولا يُذَل. انها رسالتي التي احملها بتحدٍّ كبير وهذا ما يعطي معناً لنضالي من اجل الاوادم. هذه الرسالة ستكمل مهما سقط منّا، لأنه مهما سقط سيوجد دائماً مَن يكمل.

اليوم اتيت لأقول لرفيقنا سليم، باسم الرئيس امين الجميل وباسم حزب الكتائب قيادةً ورفاق، اننا اوفياء له ولتضحياته التي قدمها على مدى اكثر من خمسين سنة متمنين له الحياة الطويلة".

الرفيق سبعلي تسلم من رئيس الحزب شهادة الخمسين عاماً والشارة الذهبية، شهادة تقدير رئيس قسم سابق وشهادة المقاومة. كما تسلم من رئيس اقليم المتن ميشال الهراوي درع من الاقليم.

المصدر: Kataeb.org