تواصَلوا مع شوماخر!

  • رياضة
تواصَلوا مع شوماخر!

تم اليوم الاحد تدشين حساب لأسطورة سباقات سيارات فورمولا - 1 الألماني السابق مايكل شوماخر، على موقع التواصل الاجتماعي (إنستجرام)،اضافة الى جعل صفحته على (فيس بوك) "رسمية"، وذلك بمناسبة الاحتفال بالذكرى الثانية والعشرين لتتويجه بلقبه الأول من ألقابه السبع ببطولة العالم عام 1994، تحت مسمى "مضمار شوماخر"، حسبما ذكرت مديرة اعماله زابينه كيم لصحيفة"بيلد".

وكتب في مقدمة كلا الحسابين "الصفحة الرسمية لجماهير مايكل شوماخر الرائعة. إنها (مضماره) الخاص التي يلتقي من خلالها محبيه.. خالص الشكر لمؤسسي الصفحة".

وفيما يبدو، فإنه تم افتتاح الصفحة على فيس بوك الشهر الماضي، حيث يتابعها حاليا ما يقرب من 2ر1 مليون متابع، بينما كان الألماني نيكو روزبرج، زميل شوماخر السابق في فريق مرسيدس، ضمن أوائل المهنئين بافتتاح الحساب على إنستجرام.

وكتب روزبرج، الذي ربما يتوج بلقب بطولة العالم في وقت لاحق اليوم خلال سباق جائزة البرازيل الكبرى، على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر) "مرحبا بك في وسائل التواصل الاجتماعي، مايكل!!".

ودشن روزبرج هاشتاج "واصل القتال"، في إشارة إلى تعافي شوماخر الحالي من الإصابة البالغة التي تعرض لها في الرأس خلال حادث تزلج في كانون أول/ديسمبر عام .2013

ولم يظهر شوماخر، الذي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز ببطولة العالم برصيد سبعة ألقاب، علنا منذ ذلك الحين، ولازال الغموض يكتنف حالته الصحية.

المصدر: Agencies