جثة داخل مجرى نهر بسري

جثة داخل مجرى نهر بسري

صدر عن قيادة الجيش– مديرية التوجيه البيان الآتي:

على أثر ورود معلومات عن وجود جثة داخل مجرى نهر بسري، مقابل بلدة جون- الشوف، توجهت طوافة تابعة للقوات الجوية إلى المكان المذكور حيث عملت على انتشال الجثة وتسليمها إلى الدفاع المدني.
وقد بوشر التحقيق لكشف هويتها.

 

في سياق متصل  أفاد مندوب الوكالة الوطنية للاعلام في اقليم الخروب أن المعلومات الأولية ترجح ان تكون الجثة التي تم سحبها اليوم من مجرى نهر بسري، مقابل بلدة جون- الشوف، تعود لشخص من التابعية المغربية، كان يقوم بالتنقيب عن آثار تاريخية في المنطقة، وتم الابلاغ عن فقدانه منذ أيام.

وذكر ان ناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا فيديو يظهره وهو يحاول الدخول إلى مغارة تقع على منحدر شاهق في منطقة وعرة في خراج بلدة جون، ثم انزلق وهوى على المنحدر وسقط عند مجرى النهر ولقي مصرعه.

وفيما فتحت الأجهزة الأمنية تحقيقا بالحادث، لمعرفة ملابسات وتفاصيل الحادثة، شرح المدير الاقليمي للدفاع المدني حسام دحروج، عملية سحب الجثة، فقال: "منذ البارحة ونحن نحاول سحب الجثة، إلا ان وعورة المنطقة منعتنا من ذلك، على الرغم من تدخل طوافة للجيش اللبناني، واليوم وبعد تدخل طوافة أخرى للجيش والقوات الجوية والانقاذ البحري، وعند الساعة الحادية عشر والنصف تمكنوا من سحب الجثة وتم نقلها الى مدرسة الفرير في الرميلة، ومن ثم نقلت الى مستشفى صيدا الحكومي". 

المصدر: Kataeb.org