جعجع: لدينا والمستقبل والإشتراكي وأمل وجهات نظر حكوميّة متقاربة

  • محليات
جعجع: لدينا والمستقبل والإشتراكي وأمل وجهات نظر حكوميّة متقاربة

استنكر تكتل "الجمهورية القوية" الحملة المبرجة التي يتعرض لها الوزير غسان حاصباني سعياً إلى تشويه صورته التي تشكل أيضا صورة القوات اللبنانية التي كانت قد حازت على ثقة اللبنانيين مشيرا الى ان القوات تحتفظ بحقها في الملاحقة القانونية لكل من يحاول النيل من صورتها عبر حرف الوقائع.

رئيس القوات سمير جعجع الذي تلا البيان استنكر محاولات الضغط والتهويل التي يمارسها المعرقلون على الرئيس المكلف سعد الحريري والتي تصب في هدف الدفع الى اعتماد تشكيلة بعيدة عن نتائج الانتخابات داعيا الاطراف المعرقلة للكف عن ممارساتها تسهيلا لعملية تشكيل الحكومة.

ولفت الى ان الحريري قدّم أكثر من إقتراح والحكومة لم تشكل بعد ولن تشكل إلا إذا دخل الرئيس ميشال عون على الخط ووضع كل جهده للتشكيل وقال:"نحن داعمون للعهد وأقصى تمنياتنا أن يكون أنجح عهد في لبنان، وبما يتعلق بتشكيل الحكومة كلٌّ له رأيه وتبيّن أننا وتيار المستقبل وحزب التقدمي الإشتراكي وحركة أمل لدينا وجهات نظر متقاربة".

وثمّن تكتل "الجمهورية القوية" سلسة الإتصالات التي أجراها الرئيس الحريري من أجل إعادة النازحين في أقرب وقت كما أكّد تكتل "الجمهورية القوية" سعيه للدفع لإجراء مناقصة ودفتر شروط واضح حرصاً على التوفير على خزينة الدولة، وهذه الخطوة منفردة تؤمن الكهرباء للبنانيين 24/24 وتخفض الدين العام وتعيد دورة الحالة الإقتصادية.

المصدر: Kataeb.org