جعجع يزور الحريري في بيت الوسط

  • محليات
جعجع يزور الحريري في بيت الوسط

استقبل رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري مساء اليوم الثلاثاء في بيت الوسط رئيس حزب القوات اللبنانية الدكتور سمير جعجع يرافقه وزير الإعلام ملحم الرياشي، وقد حضر اللقاء وزير الثقافة غطاس خوري والنائب السابق باسم السبع، وافادت المعلومات انه اثناء اللقاء جرت مصافحة بين وزير الداخلية نهاد المشنوق وجعجع، ومن ثم غادر المشنوق بيت الوسط.

وقال جعجع بعد الاجتماع: "بالنسبة للحكومة الجديدة أبديت رأيي والحريري كان مستمعا، وقلت اننا نحتاج الى إنطلاقة جديدة. لا وقت طويل لدينا في لبنان تحديدا من الناحية الإقتصادية والمعيشية، ولا لأنصاف الحلول، إنما نحتاج لإنطلاقة جديدة ووجوه جديدة ونمط عمل جديد وإلا سنحصل على نفس النتائج".
اضاف: "لا شك أن المرحلة الماضية شهدت تساؤلات وتساؤلات مضادة بيننا و"المستقبل"، اما اليوم فالمرحلة جديدة كليا وما يجمعنا و"المستقبل" أكبر بكثير مما يفرقنا.
والكلام عن إعتقال الحريري وتقديم "القوات" الشكاوى ضده كلام لا معنى له، والزمن طوى تلك الصفحة. وأنا اليوم هنا بتنسيق ثنائي. حاولنا اليوم الوصول الى تصور حول الحكومة الجديدة. وأكرر أن النائب نائب والوزير وزير ولمست هذا الميل لدى الرئيس الحريري".
واكد أن "تفاهم معراب لم ينته، ونشعر بالفرح نتيجة العلاقة الموجودة بين الحريري والعهد، وتفاهمنا مع الحريري يأتي في السياق ذاته، ومكانة الرئيس بري معروفة لدينا منذ السابق وحتى اليوم، وبالسياسة لكل حادث حديث، وأكرر أمام الجميع أننا لا نطالب بحقيبة معينة".

المصدر: Kataeb.org

popup closePierre