جنبلاط يغرّد عن كذبة التغيير والاصلاح

  • محليات
جنبلاط يغرّد عن كذبة التغيير والاصلاح

غرّد رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي النائب وليد جنبلاط عبر تويتر فقال:"كأن التاريخ يعيد نفسه ولو بوجوه مختلفة. في دير القمر عام ١٩٥٢ كان المهرجان الشهير لجبهة الانقاذ الوطني والذي انبثقت منه لاحقا الجبهة الاشتراكية الوطنية التي اسقطت عهد الفساد ايام بشاره الخوري .لا بد للائحة المصالحة والشرفاء في الوطن من ان يخلصونا من كذبة الاصلاح والتغيير".

وخلال زيارة قام لقرى وبلدات المناصف والودايا والجاهلية كانت محطتها في ملعب بلدة كفرحيم، شدد جنبلاط على التصويت بكثافة للائحة المصالحة في الجبل والمصالحة بين شجعان، وبأن أصواتهم الحاقدة لن تشوّه هذه المصالحة.

جنبلاط قال:"اليوم سنزحف الى بعقلين، سنزحف بهدوء وانتظام الى بعقلين يوم كبير للائحة المصالحة، المصالحة ما بين الشجعان، المصالحة بين الكبار، المصالحة مع البطريرك صفير، المصالحة مع الراعي، المصالحة الحقيقية. يريدون بأصواتهم الحاقدة التشويه لكنهم لن ينجحوا ".

وأضاف:"المهم ان نوزّع الاصوات كي يدخل تيمور قويا مع جورج عدوان مع ناجي البستاني مع راجي السعد مع بلال عبدالله مع الجميع  مع اكرم شهيب ليس لوحده هذا الاساس التقيد بتعليمات اللجنة الانتخابية وليس الحماس".

المصدر: Kataeb.org

popup closePierre