جيسكار أبي نادر لـkataeb.org: هذه مفاجأة البيت الأبيض وكتير برتاح بالشغل معو!

  • فنون
جيسكار أبي نادر لـkataeb.org: هذه مفاجأة البيت الأبيض وكتير برتاح بالشغل معو!

استطاع الممثل جيسكار ابي نادر خلال فترة محدودة، ان يحجز مكانا دراميا له في الأعمال التي شارك في بطولتها لاسيما مسلسل"زوجتي انا" الذي أدخله حلبة المنافسة، وفي حديث الى kataeb.org أكد انه انتظر تسع سنوات حين عرض عليه المنتج مروان حداد دخول هذا المعترك، الى ان اتخذ قرارًا بشأن ذلك في التوقيت المناسب مع الأخير الذي تربطه به صداقة متنية رغم عدم وجود اي عقد عمل حصري بينهما، مضيفًا: "كتير برتاح بالشغل معه".

وكشف ان نهاية الشهر الحالي، ستشهد بدء تصوير الجزء التاني من مسلسل "البيت الابيض" للكاتبة كريستين بطرس، بعد نجاح الأول منه محققا نسبة مشاهدة عالية نتيجة حبكة القصة والسيناريو وكاستينغ الأبطال، والذي يجسد فيه شخصية "عاصي"، وتدور أحداثه الرئيسة حول قصر ابيض ضخم تعيش فيه عائلة تحصل بين افرادها مشاكل بسبب الطّمع وحُبّ السّلطة.

ولفت الى ان عنصر المفاجأة في هذا الجزء يتمثل في دخول وجوه درامية جديدة معروفة لاسيما النسائية على خط البطولة، ضمن احداث مليئة بالتشويق في التطورات المتلاحقة ستقلب موازين القوى.

وأشار الى ان هذا الجزء، تقرر تأجيل عرضه من رمضان الحالي الى شهر ايلول المقبل على قناة "الجديد"، بفعل تأخر التصوير الذي حال دون تحقيق ذلك.

ابي نادر شدد على ان ما يهمّه دراميًا، هو تأدية دوره بغاية من الاحترافية بغضّ النظر عن الأسماء التي يقف امامها في اي عمل، مضيفًا: "علينا ان نجعل الكاريزما قائمة بيننا كي تصل رسالة المسلسل الى قلب المشاهد".

وفي سياق آخر، كشف عن تواصل قائم بينه وجهة انتاجية سورية، للمشاركة في بطولة مسلسل عربي، لكن الأمور لم تصل راهنا الى خواتيمها النهائية.

وحول ما اذا ما كان تقديم البرامج يستهويه، أجاب: "لم افكر في الموضوع اطلاقا، لاسيما انني لا احبذ حمل 60 بطيخة بيد واحدة، ولكن لا نعلم ماذا يخبىء لنا المستقبل".

المصدر: Kataeb.org