حزب الله: نتحمّل مسؤوليتنا في مواجهة اي تهديد للبنان

  • محليات
حزب الله: نتحمّل مسؤوليتنا في مواجهة اي تهديد للبنان

عقدت كتلة "الوفاء للمقاومة" اجتماعها الدوري في مقرها في حارة حريك، برئاسة النائب محمد رعد وبمشاركة أعضائها.

وأصدرت بيانا أكدت فيه أنه "مع اقتراب سريان المهل في سياق الشروع باجراء الانتخابات النيابية لدورة العام 2018، من الضروري أن يظهر الجميع حرصه على انجاز هذا الاستحقاق في موعده دون أي تأخير صونا لحسن التمثيل وحرصا على مصداقية الدولة اللبنانية وعلى ثقة واحترام العالم للبنان، ومن أجل اطلاق سياسات وبرامج عمل جديدة تستجيب لحاجات البلاد واولوياتها ولمتطلبات اللبنانيين وعيشهم الكريم.

وفي موازاة هذا السياق يواصل حزب الله ضمن ثلاثية الجيش والشعب والمقاومة تحمل مسؤولياته بحكمة وجدارة في توفير كل مستلزمات حماية السيادة الوطنية وممارسة واجباته الشرعية لتأمين الردع المطلوب والقدرة على مواجهة اي تهديد للبنان والحفاظ على امنه واستقراره".

وأضافت: "لقد ناقشت الكتلة في جلستها اليوم جملة من القضايا المحلية والاقليمية وخلصت في نهاية المطاف الى ما يأتي:

- تأمل الكتلة، بغض النظر عن المقاربات التي اعتمدت، أن يكون التفاهم الذي حصل لاعادة اطلاق خدمات التشغيل والصيانة للكهرباء في الجنوب والضاحية قد اتاح للمواطنين فرصة واعدة للاستفادة من هذه الطاقة التي كانوا يعانون من انقطاعها ومن كثرة الاعطال التي تمنع وصولها الى بلداتهم وقراهم. كما تأمل الكتلة أن يكون التفاهم قد لحظ وجوب اعطاء أصحاب الحقوق حقوقهم ووفر فرص عمل مطلوبة في هذا المرفق الحياتي العام.

 

 

المصدر: Kataeb.org