حلقة نارية من "منّا وجرّ"

  • متفرقات
حلقة نارية من

بقوة عاد برنامج "منّا وجرّ" الى شاشة الـMTV. بعد حلقة مميزة مع نادين نسيب نجيم، استضاف بيار رباط مساء الاثنين النجم عادل كرم الذي أثبت ان محبة الجمهور ودعمه له ليست صدفة، فشخصيته المميزة وعفويته جعلتاه أقرب إلى الناس. حلقة نارية تصدرت الترند في لبنان تحدث فيها عادل عن تعاونه مع Netflix الذي سينقله إلى العالمية من خلال "AK 47" الـstandup comedy التي سيجول بها العالم بدون ان ننسى العودة المرتقبة لبرنامج "هيدا حكي" الذي سيشارك عباس شاهين في تقديمه.
قال عادل أنه كفنان يزيد تعلقه بلبنان، مهما حقق من انجازات عالمية وأكّد ان دور"طوني حنا" القواتي المتعصّب لا يشبهه، فهو يكره التفرقة ولا ينتمي إلى أي حزب. توجه عادل برسالة مفادها أن الإعتذار ليس خطأ بل يزيد من قيمة الإنسان. كما تحدث عن حبه للحيوانات وتعلقه بها، أما الزواج فليس وارداً، بعد ان خاض تجربتين لم تتكللا بالنجاح. وجه عادل تحية الى "اخوته" في "ما في متلو" من أسماهم رفاق الدرب ما أظهر قوة الرباط الذي يجمعهم منذ سنوات.
أما عن الموسم المقبل من "هيدا حكي"، فكشف عادل انه سيقدم البرنامج بمشاركة زميله وصديقه عباس شاهين ، مع اضافة لمسات جديدة على الفرقة وتركيبة الحلقات.
لم تخلُ هذه الحلقة من "منّا وجرّ" من المفاجآت، فاكتشفنا ان عادل طباخ ماهر، تلقى إتصالاً من والدته ومن الوزير ملحم رياشي ومن زميله عباس شاهين.
فقرة رادار فاقت كل التوقعات، وقدمت باسلوب راق ومحبب الهفوات التلفزيونية لهذا الاسبوع واستطاع فريق العمل وإيلي سليمان أن يجدوا هفوة في فيلم عادل قضية 23، وهي لوحة سيارة غير مطابقة لسنة 67.
ضيف الاسبوع المقبل من "منّا وجرّ" هو الممثل قيس الشيخ نجيب

المصدر: Kataeb.org