حليمة بولند تتصدر الترند السعودي بعد ازمة العطور

  • فنون
حليمة بولند تتصدر الترند السعودي بعد ازمة العطور

تصدرت الاعلامية الكويتية حليمة بولند الترند السعودي بعدة هاشتاغات بعد الازمة التي تفجرت اثر نشرها لفيديوهات الهدايا التي تلقتها خلال زيارة الرياض خلال اليومين الفائتين.

وكانت بولند قد نشرت فيديو لتلقيها هدية بسعر ثلاثة ملايين ريال سعودي من محلات عبد الصمد القرشي وهي عبارة عن مجموعة عطور كتب عليها اسماء لعدد افراد اسرتها وطبع على غطاءها من الاعلى اسم الملك سلمان وقد ارفقت الهدية بعبارة ” الى حليمة عبد الجليل بولند” اجمل جميلات الكون تحت رجلك جارية” على اثر ذلك بدأت حملة على تويتر بوسمين الاول #عبد_الصمد_القرشي_يسيء_للاناث بسبب العبارة المرفقة مع مجموعة العطور والهاشتاغ الثاني كان #الملك_يهدي_حليمة.

هذه الحملة الغير مبررة على حليمة كونها لم تذكر في الفيديو ان الهدية ليست من عبد الصمد القرشي انما كانت تبدي رأيها بروعة الهدية فقط.

ثانياً ليست مسؤولة عن العبارة التي ارفقت بهذه الهدية، الامر الذي استدعى حذفها للفيديو بعدما لمست انزعاجاً من بعض المغردين.

وحول ظهور اسم الملك سلمان على غطاء الهدية فهذا امر ليس بجديد على محلات عبد الصمد القرشي لانها دائماً ما تطلق تركبية على اسم احد ملوك المملكة ويمكن لاي شخص ان يزور محلاتهم وشراء مجموعة منها.

يذكر ان حليمة تلقت هدايا كثيرة من ماركات عالمية ظهرت في الفيديوهات ايضاً ومن بعض محلات المجوهرات دون ان يذكر اسماء الاشخاص الذين ارسلوهم.

المصدر: وكالات