خاص: أحمد دوغان يلعب على الكلام!

  • فنون
خاص: أحمد دوغان يلعب على الكلام!

علم موقع kataeb.org ان الفنان احمد دوغان انهى تسجيل اغنيتين جديدتين له، من كلماته والحانه، الأولى باللهجة اللبنانية والثانية بالمصرية، ذات النمط الطربي الشعبي. وقد صوّر احداها على طريقة الفيديو كليب تحت ادارة المخرج عماد زهر، في فكرة يقدّمها دوغان للمرّة الأولى، على ان تنتهي عملية المونتاج بعد حوالى اسبوع، ليصدر لاحقا على وسائل الاعلام المتنوعة.

كما يحضّر لسلسلة اغنيات سيصدرها تباعا، من الحانه، منها للشاعر الراحل توفيق بركات، واغنيتين من كلمات شاعرة جديدة تحمل اسم "جويس"، اضافة الى اغنية سيسجلها قريبا من كلمات احمد ماضي والحان يحيى الحسن.

اشارة الى ان الأغنية التي كتبها بركات، كان دوغان يمتلك حقوقها منذ 25 عامًا، وهي تنتمي الى النمط الموسيقي الطربي الشعبي، وكان من المفترض أن يحمل لحنها توقيع الموسيقار الراحل ملحم بركات، إنما ظروف عمل الأخير الضاغطة، أجبرته على عدم إكمال تلحينها، فأخذ دوغان على عاتقه هذه المهمة، إضافة الى تسجيلها في الإستديو الخاص به.

اما التوزيع الموسيقي فتولاه فايز دريان، والميكساج في استديو روجيه أبي عقل، وتتضمن نوعًا من الغزل وخفة الظل والمعاني المزدوجة أي ما يُعرف بالعامية بـ"اللعب على الكلام".

المصدر: Kataeb.org