خاص: أروى تعود الى الحوارات عبر هذه القناة اللبنانية...

  • فنون
خاص: أروى تعود الى الحوارات عبر هذه القناة اللبنانية...

خاضت الفنانة أروى، تجربة التقديم التلفزيوني في العديد من البرامج، لاسيما مع قناة MBC، عبر "آخر من يعلم" ، "نوّرت"، "خليها علينا"، و"لو"، كما أتتها فرصة وجود في قناة CBC المصرية، والأخيرة واسعة الانتشار أيضاً، فتوجّهت الى الجمهور المصري عبر برنامج "الليلة دي"، كما كانت من أوائل الإعلاميين الذين استخدموا مواقع التواصل الاجتماعي في مناقشة الضيوف ومواجهتهم بآراء الجمهور، وحدث ذلك في "خليها علينا" و "الليلة دي".

واليوم علم kataeb.org أن أروى، من المفترض ان تطل ببرنامج حواري عبر قناة "الجديد"، تستقبل فيه مشاهير لبنان والعالم العربي، ضمن قالب جديد إنما يتجانس مع أسلوبها الذي اعتمدته منذ بداية مشوارها.

وحتى هذه اللحظة يتم وضع اللمسات الأخيرة عليه، رغم ان القيّمين عليه بدأوا بالتواصل مع بعض الفنانين.

أروى التي تحب الغناء كثيراً، اعتبرت سابقا في تصريحات صحفية ان الإعلام صقل شخصيتها، حتى عندما تذهب إلى الحفلات بات الجمهور يتعامل معها بشكل مختلف، فهو اعتاد إما أن يكون الفنان غير متعلم أو لم يكمل دراسته أو لا يستطيع التحدث، لكن بعد معرفتهم بها في الإعلام، اختلف الموضوع بالنسبة إلها.

اشارة الى ان الفنانة عينها، اصدرت أغنيتها العراقية مؤخرا "​الحكولي​، وتعد أول أغنية تؤديها باللون العراقي، من كلمات ​رامي العبودي​، ألحان ​سيف عامر​، وتوزيع ​مهند خضر​.

المصدر: Kataeb.org