خاص: إحذروا هذه الأم الشريرة...لن تصدّقوا ماذا تفعل بإبنها!!

  • فنون
خاص: إحذروا هذه الأم الشريرة...لن تصدّقوا ماذا تفعل بإبنها!!

يستكمل القيّمون على المسلسل اللبناني "بردانه انا" الذي سيُعرض على شاشة الـmtv، تصوير مشاهده في اماكن مختلفة، وقد علم kataeb.org ان الممثلة جناح فاخوري، التي ستجسّد دور والدة احد ابطاله (الممثل بديع ابو شقرا)، انهت تصوير مشاهد منزلها كاملةً، وتستعد لاستكمال البقية في وقت قريب.

فاخوري التي ستحمل اسم (فدوى - أم باسم)، سيراها المشاهدون هذه المرّة، بدور يختلف تماما عن دور الأم الحنونة والصالحة الذي جسّدته في كل مسيرتها، حيث علمنا انه مليء بالشرّ والكراهية والحقد كونها عاشت حياةً شبيهة بهذه الصفات، فقررت غرزها في شخصية ابنها لتوقعه بمشاكل كبيرة مع محيطه، وتنمّي لديه العدائية وتسانده في كل خطواته رغم الأخطاء الجمّة التي يرتكبها.

المسلسل مؤلف من 60 حلقة، كتابة كلوديا مرشيليان، انتاج واخراج نديم مهنا، ويحمل قضايا انسانية واجتماعية مختلفة، منها "العنف ضدّ المرأة"،  ويأمل القيّمون عليه في تغيير الواقع بما خصّ قانون العنف ضد المرأة، للحدّ من حصول مثل هذه الجرائم.

من جهة اخرى، تنتظر فاخوري عرض مسلسل "ثورة الفلاحين"، كتابة كلوديا مرشيليان، اخراج فيليب اسمر وانتاج ايغل فيلمز، في الخريف المقبل على شاشة الـLBCI، وقد علم kataeb.org انها تجسّد دور زوجة الاقطاعي الاساسي (الممثل نقولا دانيال).

هذا العمل التاريخي الضخم، يعيدنا إلى حقبة عام 1860، بين الإقطاعيّة والفلاحين، ورغم أنه يندرج ضمن خانة الأعمال التاريخيّة، إلا أنه لن يتناول وجود طانيوس شاهين، بل سيُعالج في أحداثه، ثورة الفلاحين على مستوى الإنسان الّذي يريد إنتزاع الحريّة من شخص آخر، صادر حرّيته بمعزلٍ عن دينه ومكانه وإسمه، ودهاليز السياسة اللبنانية.

المصدر: Kataeb.org