خاص: إختفاء زوج الممثلة ريتا حايك...وسرٌ خطير في القضية!

  • فنون
خاص: إختفاء زوج الممثلة ريتا حايك...وسرٌ خطير في القضية!

انتهى منذ حوالى الشهر، تصوير المسلسل اللبناني "ثواني" للكاتبة كلوديا مرشيليان والمخرج سمير حبشي وإنتاج Eagle Films للمنتج جمال سنان.

العمل اجتماعي يجمع كل من الممثلين عمار شلق، ريتا حايك، رودريغ سليمان، نهلة داوود، فادي ابراهيم، ختام اللحام، نيكولا مزهر، ستيفاني عطالله، علي الزين ونخبة كبيرة من الأسماء.
وبحسب مصادر kataeb.org، فقد حصلت محطة الـmtv على حق عرضه حصريًا، لكنه لن يدخل في السباق الرمضاني المقبل، وتجسّد فيه حايك دور ممرضة تدعى "هنادي"، تركتها والدتها منذ طفولتها، الى ان تتزوج في عمر مبكّر من سائق أجرة (رائد - الممثل عمار شلق)، وتنجب منه طفلا، لكن الزوج يختفي فجأة من حياتها، ليعود لاحقا متزوّجا من امرأة أخرى (الممثلة تانيا فخري)، وهي حامل منه، فيقرر ان يسكن في البناية عينها التي تقطن فيها زوجته الاولى، فتكتشف الأخيرة هذا السرّ الخطير، وتشعر ان مصائب الحياة المتعددة الأوجه، انهالت عليها ولن تستطيع مكافحتها بمفردها.

وبمعلومات خاصة، علمنا ان الصدفة ستجمع هنادي بوالدتها، من دون ان تتمكن من معرفتها، لكن الاخيرة ستكون خشبة الخلاص للإبنة بفعل مساعدتها بالتخفيف من وطأة المشاكل الكبيرة التي طرأت على حياتها.

المسلسل يتألف من 60 حلقة، وقد تمّ تصويره في أماكن عدة، مثل الأشرفية حيث يقع منزل البطل والبطلة (حايك وشلق)، إضافة الى البترون، وضواحي مختلفة من بيروت.

المصدر: Kataeb.org

popup closePierre