خاص: إنقلاب في الـmtv وتفاصيل حصرية لـkataeb.org

  • فنون

توالت حلقات مسلسل "كارما" وتتالت معها الاحداث والألغاز، الا أن نقطة التحوّل الكبرى والمدوّية التي ستحدث انقلابًا في أحداث المسلسل الذي تعرضه الـmtv، تتابعونها في حلقة هذا الاحد وفيها بحسب مصادر مؤكدةوحصرية لـkataeb.org، تلتقي "هيا" بـ"كريم بيك" فكيف سيكون لقاؤها بشخص غريب ستعيش معه مكان شبيهتها "هند" على أنها زوجته.

 في قلب قصة "كارما"وأحداثها شخصيتان:  "هند" التي تلتقي صدفةً بشبيهتها "هيا" (تجسد الدورين الممثلة ستيفاني صليبا). الا ان هذا الشبه المثير للريبة والفضول، لا ينطبق على طباعهما، فـ "هند" امرأة متزوجة من كريم (رودني حداد) أعطاها مكان زوجته الراحلة، واسكنها مع ولديه قبل أن يكتشف طبعها الصعب والبغض الدفين في قلبها وكرهها حياة الريف، ما يجعلها تلح في مطالبته بالتخلّص من أرزاقه الشاسعة هناك.

"هيا" من الجهة الاخرى فتاة مُحبّة ومتطوعة في الدفاع المدني وتعمل في محل حلويات كي تعيل والدتها.

تحاول "هند" أن تجد "هيا" من جديد لغاية في نفسها، وعندما تصل الى منزلها، في غياب هذه الاخيرة، تصاب والدة "هيا" بغيبوبة تُنقل على اثرها الى المستشفى.

"هند" التي اتخذت لها عشيقاً في المدينة تسعى لبقائه بجانبها، فتستغل وضع شبيهتها المادي الصعب وحاجتها للمال لطبابة والدتها الغارقة في الغيبوبة، فتعرض عليها أن يتبادلا الشخصيات أي ان تعيش "هيا" مع كريم الذي اكتشف خيانة زوجته وتنعم "هند" بالبقاء الى جانب عشيقها.

"أوديت" (تقلا شمعون) امرأة متجذرة في أرضها التي منحها اياها والد كريم. يعود زوجها "خليل" (رفيق على أحمد) بعد طول غياب وقد جمع ثروة كبيرة ليطالبها بالعودة اليه وكي يشتري أراضي البلدة بعد أن طرده منها والد "كريم" منذ سنوات بعيدة وليطلب الصلح مع ابنهما الذي يرفض تقبّله.

تقفل كل الابواب بوجه "هيا" فتقبل العرض وتقبل ان تعيش الى جانب رجل ليس زوجها ومع اولاد ليسوا لها، فتصل الى نقطة تحوّل تقلب حياتها كما مسار مسلسل "كارما" من الأحد الى الخميس الساعة 8:40 مساءً

"كارما" بطولة ستيفاني صليبا، رودني حداد، رفيق علي احمد، تقلا شمعون، جورج دياب، وداد جبور، جو طراد، وسام فارس، أنطوانيت عقيقي ودوري سمراني، رؤية، سيناريو وحوار سلام كسيري ومعالجة درامية لرامي كوسا اخراج رودني حداد وإنتاج IndieMinds.

المصدر: Kataeb.org