خاص: ايلي معلوف يُعيد يوسف شرف الدين الى لبنان في الزمن الضائع!

  • فنون

حالة من النشاط القوي تعيشها شركة "فينيكس بيكتشيرز" للإنتاج الدرامي، لصاحبها المنتج والمخرج ايلي معلوف، مستمدةً قوتها واستمراريتها من النجاح والقوي والاستثنائي لجميع انتاجاتها في أي مكان وزمان.

ووفق معلومات حصرية لـkataeb.org، بادر معلوف بالإتصال بالمخرج الكبير يوسف شرف الدين الذي يعيش حاليًا في كندا، داعيًا إياه للعودة الى لبنان لتوقيع اسمه على مسلسل جديد يحمل عنوان "الزمن الضائع".

شرف الدين المخرج المخضرم بتاريخ الفن اللبناني والمصري،ومن دون تردد، وافق على الفكرة ولاسيما بعد اطلاعه على احداث هذا العمل الشيّق الاجتماعي البوليسي من كتابة غابي مرعب، والذي ستعرضه قناة الجديد اولا، وهي التي سطّرت نجاحا واسعا مع معلوف بمسلسل "حنين الدم"، وينتظر مشاهدوها بفارغ الصبر، موسم الخريف، لمتابعة مسلسله "موجة غضب" الذي يصوّر راهنا بتوقيع المخرج منير معاصري.  

وعلى المقلب الآخر، علمنا بشكل حصري، ان الكاتبة زينة عبد الرازق، انتهت من تأليف الحلقات الأخيرة من مسلسل بعنوان " اسماء من الماضي"، مع معلوف ايضا، ستعرضه شاشة الـLBCI، وهو اجتماعي مليءبقصص الحب والعلاقات العاطفية الحساسة، كما ستعرض القناة نفسها في الخريف، مسلسل "رصيف الغرباء" للكاتب والممثل طوني شمعون.

 

المصدر: Kataeb.org