خاص بالصور والفيديو: kataeb.org في كواليس بروفا الـ Flowers School

  • فنون

يواصل موقع kataeb.org الإضاءة على ابرز المسلسلات الرمضانية المقبلة، منها "بروفا" الذي انفردنا بأدق تفاصيله، ولاسيما تسميته وابطاله وقصته، ومؤخرًا اسم المدرسة التي تدور داخلها الاحداث وهي Flowers School، اضافة الى كليب الجينيريك الخاص به بتوقيع المخرج ايلي السمعان، بصوت الفنانة نوال الزغبي، بينما المسلسل هو من اخراج رشا شربتجي، وكتابة يم مشهدي وانتاج ايغل فيلمز، وبطولة ماغي بو غصن واحمد فهمي، بمشاركة سميرة بارودي، نهلا داوود، اليكوو داوود، فيفيان انطونيوس، ريتا حرب، تاتيانا مرعب، عصام الأشقر، وسام صباغ، هيام ابو شديد وغيرهم.

واليوم استطعنا الحصول على صور وفيديوهات من كواليس التصوير، تظهر فيها كل من الممثلات، ماغي بو غصن، نهلا داوود، ريتا حرب، تاتيانا مرعب، احمد فهمي، سميرة بارودي، اضافة الى الفريق التقني.

وتجسد بو غصن في العمل دور استاذة مسرح، بينما فهمي هو مسؤول هناك، وحفيد الفنانة سميرة بارودي التي تملك وتدير المدرسة، في حين ان الممثلة نهلا داوود تجسد دور الناظرة، التي يَتعلّم ابنها فيها ايضا، ويقع في مشاكل عدة بفعل نوعية رفاقه الذين باتوا يخشون إخباره بخطواتهم، خوفًا من ان يُعلم والدته بكل شيء، وهنا تقع المسؤولية على داوود بالتوفيق بين هواجس ابنها ومستقبله في المدرسة.

اما الممثل اليكوو داوود، فهو يجسد دور استاذ وهو ضيف شرف على المسلسل، بينما الممثلة ريتا حرب تعطي دروسا باللغة الانكليزية.

اما امهات التلامذة، فمن بينهم، الممثلة فيفيان انطونيوس والممثلة هيام ابو شديد، كما يشارك في البطولة نخبة من ألمع وجوه الشاشة المخضرمين مثل عصام الأشقر، وسام صباغ، وغيرهم، وسيُعرض عبر الـLBCI.

 

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Founoun by Kataeb.org (@founounbykataeb) on

المصدر: Kataeb.org