خاص: بعد جوانا بيضون...هذا ما ينتظر داليدا بارود!

  • فنون
خاص: بعد جوانا بيضون...هذا ما ينتظر داليدا بارود!

تستكمل المنتجة مي ابي رعد، استعداداتها من خلال شركتها G8 Production، لتصوير مسلسل جديد، تواصل من خلاله نجاحاتها بعد جزئين من "الحب الحقيقي"، ويحمل عنوانا مبدئيا هو "بيني وبينك"، كتابة وليد زيدان وإخراج رنده علم في التجربة الاخراجية الدرامية الاولى لها، وتحاول فيه أبي رعد خلق أسلوب تشويقي مختلف عبر مجريات الأحداث، ويدخل في الإطار البوليسي، الى جانب الحب والرومانسية.

قصته تبدأ بعد وقوع حادث سير مُروّع سيُغيّر حياة البطل (الممثل كارلوس عازار)، ليقلبها رأسًا على عقب، فتبدأ من بعده الأحداث التي تتضمن جريمة قتل، وقصة غرامية لافتة في شكلها ومضمونها.

وعلم kataeb.org، ان الزميلة والممثلة داليدا بارود التي جسّدت دور "جوانا بيضون" في "الحب الحقيقي"، انضمت الى قائمة الابطال المشاركين في العمل، لتسجل مشاركتها الدرامية الثالثة التي بدأتها بـ"أمير الليل".

ويجري حاليا التواصل مع عدد من الاسماء للغاية عينها منها كريستين شويري، علي الخليل، جوليان فرحات، ووسام صليبا، اما البطلة الاساسية فلم تتحدد هويتها حتى الساعة.

بالتوازي، تنتظر ابي رعد انتهاء الممثل والكاتب طارق سويد، من كتابة مسلسله الجديد الذي سيُعرض على شاشة الـLBCI، كي تنطلق في اختيار الابطال وموعد بدء التصوير.

المصدر: Kataeb.org