خاص - بعد سوق عكاظ...وليد ناصيف عند مروان خوري والسبب: الطرب!

  • فنون
خاص - بعد سوق عكاظ...وليد ناصيف عند مروان خوري والسبب: الطرب!

بعد عودته من السعودية، وإخراجه مهرجان "سوق عكاظ" بمدينة الطائف في المملكة العربية السعودية، عبر مسرح يتسع لما يقرب الـ 2500 متفرج، حيث اكتظت المُدرّجات لحضور أضخم حفلات الفنانين محمد عبده، ماجد المهندس، كاظم الساهر وعبدالله الرويشد، وتمّ بث هذا الحدث الذي جمع كبار أعلام الفن مباشرةً عبر قناة MBC 1.

علم kataeb.org، ان المخرج وليد ناصيف، يقوم راهنا بتصوير البرومو الخاص بالموسم الثاني لبرنامج "طرب مع مروان" الذي يقدّمه الفنان مروان خوري عبر قناة العربي.

كما ان تغييرًا سيطرأ على الديكور لخلق مزيد من الرونق والإبهار، وستتم استضافة أبرز نجوم الغناء في العالم العربي لم يظهروا في الموسم الأول، مع اضافة فقرة تُستَضاف فيها اسماء فنية قد تكون جديدة او لم يُسلّط الضوء عليها وهي بحاجة الى نافذة تستطيع من خلالها إبراز طاقاتها الغنائية بما يتناسب مع روحية البرنامج.

التصوير سيبدأ في أوائل آب المقبل، مع الاشارة الى إشارة الى البرنامج طبع بصمة فنية مميزة برسالته الموسيقية ذات الثقافة الشاملة والعالية، بجودة إعلامية هادفة، من خلال جلسة حوارية يكشف فيها خوري عن احداث ومحطات لدى العمالقة، من باب السيرة الذاتية التي تغلب على النقاشات، إضافة الى أسماء لم تصل إلى سدة النجومية، لكنها محترفة جداً في الغناء، بوجود فرقة موسيقية بقيادة محمود عيد، وتوقيع المخرج وليد ناصيف.

من جهة أخرى، وبعدما أخرج اول برنامج تفاعلي اونلاين من نوعه، كامل متكامل، خلال شهر رمضان المقبل على قناة OLN الالكترونية من تقديم الاعلامي طوني بارود، تتخلله مسابقات لأربع فقرات العاب مختلفة، من اجل الفوز اسبوعيًا بسيارة وجوائز أخرى، يستعد ناصيف لتوقيع اسمه على برنامج ألعاب والتسلية آخر، انما بإطار مختلف، اضافة الى برنامج خاص بالسيارات يُعرض على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، ويتم تصويره في جدة - السعودية.

اما على صعيد الكليبات، فيتجه لتوقيع ثلاثة عقود مع فنان لبنان، واثنين عرب، مع استمراره في تصوير الاعلانات التجارية بين السعودية، الامارات ومصر.

المصدر: Kataeb.org