خاص: تمام بليق يودّع مشاهدي بلا تشفير بمفاجأة...فهل يترك الجديد؟

  • فنون
خاص: تمام بليق يودّع مشاهدي بلا تشفير بمفاجأة...فهل يترك الجديد؟

بعد ستة مواسم من برنامج "بلا تشفير" على قناة الجديد، حاور فيها الاعلامي تمام بليق، نخبة من الفنانين والصحافيين والممثلين والسياسيين، بجرأة كبيرة لامست الخطوط الحمراء بالكثير من الأحيان، كشفت مصادر لـkataeb.org ان بليق سيودّع مشاهدي برنامجه بعد 4 حلقات ستُعرض تباعا، تبرز المفاجأة فيها باستضافة الفنانة التي افتتح معها الموسم الاول، أي مي حريري، رغم اعتقاد كثيرين بوجود خلاف بين الطرفين بعد طرح بليق عليها سؤالا حينها،ً يتعلق برقصها في منطقة "الشويفات"، ففقدت أعصابها ورمت القهوة على أحد المصوّرين فأصابت بآثارها قميص "تمام" الأبيض.

حريري ستحل ضيفة على الحلقة ما قبل الاخيرة، تفجّر فيها مفاجآت من العيار الثقيل، ما سيخلق ردود فعل واسعة. كما سيخصص حلقة سياسية وأخرى رياضية، اما الختام فسيحمل عنوانا معيّنا له دلالات مقصودة.

من جهة أخرى، وبعدما حاول البعض اشاعة خبر عن مغادرة بليق، قناة الجديد، فور انتهاء برنامجه، جزمت مصادرنا انه باقٍ هناك، ويضع اللمسات الاخيرة على برنامج جديد يدخل في اطار الحوارات الجريئة جدا، انما يختلف تماما عن "بلا تشفير"، لناحية طريقة الحوار، او مضمون الاسئلة والفقرات، ضمن ساعة ونصف الساعة من الوقت.

المصدر: Kataeb.org