خاص: جو معلوف يودّع المشاهدين في 14 أيار فهل يعود؟

  • فنون
خاص: جو معلوف يودّع المشاهدين في 14 أيار فهل يعود؟

موسم عن آخر، يحظى الزميل جو معلوف بثقة مطلقة عند الجمهور من خلال برنامجه "هوا الحرية" عبر شاشة الـLBCI، إثر وضعه الإصبع على الجرح في مسائل اجتماعية واقتصادية ومعيشية وسياسية وأمنية وغيرها، فيتصدّر قائمة الهاشتاغ على التويتر نتيجة تفاعل الناس القلبي والعقلي مع مواضيعه المطروحة.

وفي هذا الإطار، علم kataeb.org أن معلوف سيودّع المشاهدين ليل 14 أيار المقبل عند 9:30 مساءً، مع حلول شهر رمضان المبارك، قبل ان يعاود اطلالاته مع بداية فصل الخريف، حيث سيأخذ قسطا من الراحلة خارج لبنان، ليستأنف نشاطه للموسم الجديد الذي سيفعّل فيه القضايا الاجتماعية والانسانية، طارحًا الحلول المباشرة لها، او بمتابعتها من فريق العمل المختص، تحت إدارة المخرج رواد ضو.

من جهة أخرى، وفي إطار مواكبة معلوف الدائمة للتطوّر التكنولوجي لاسيما عبر الهواتف الذكية، سيُطلق بعد أسبوعين، القناة التلفزيونية التي ستكون بمثابة تطبيق عبر الهواتف الذكية بعنوان Jaras Tv، الذي كان يبث سابقا تحت إدارته عبر قمر النايل سات.

ومع انتشار مواقع التواصل الاجتماعي وتفاعل الناس الهائل معها، أراد معلوف إيصال صورة هذه الشاشة الى يد كل مواطن لبناني وعربي، لاسيما المشاهير الذين سيملكون أيضا "قناة خاصة بهم" ضمن هذا التطبيق ليُطلوا من منازلهم في أي وقت، ويتفاعلوا مع الناس بمواضيع مختلفة.

القناة ستضمّ وجوها اعلامية معروفة، لتقديم برامج متنوعة، من استديوهاتها في منطقة الحازمية، إضافة الى فقرات سريعة، بين التسلية والترفيه والاخبار العاجلة، وكليبات الفنانين.

والبارز أن التطبيق لن يشمل فقط المستهلك المحلي بل سيتوسع نحو عالم العربي ليحاكي مجتمع كل بلد.

المصدر: Agencies

popup closePierre