خاص: داليدا اسكندر تنتقل الى صوت الغد على طريقة الـ FBI

  • فنون
خاص: داليدا اسكندر تنتقل الى صوت الغد على طريقة الـ FBI

بعد عملها لمدة خمس سنوات في اذاعة 2me استراليا، حيث قدمت برنامج "morning show" الذي حاورت فيه اهل الفن والاعلام والسياسة والاقتصاد وغيرهم. علم kataeb.org ان الاعلامية داليدا اسكندر معيكي، ستبدأ في تشرين الأول المقبل، عملها الجديد في اذاعة صوت الغد استراليا، كونها تقيم هناك مع زوجها جو وولديها شربل وجورج.

اسكندر ستعدّ وتقدم برنامجا سيبث كل خميس وجمعة عند 11 صباحا حتى الثانية بعد الظهر بتوقيت استراليا، تتفاعل فيه مع المستمعين بشخصيتها العفوية عبر طرح مواضيع آنية من شتى الميادين، مع فقرات ساخرة تدخل الفرحة الى القلب. كما ستحاور المشاهير "بين الضحك والجدّ" من خلال فقرة خاصة، اضافة الى فقرة FTI اي فايسبوك، تويتر، انستغرام، تجول عبرها بأسلوب استخباراتي على طريقة الـFBI، بهدف الاضاءة والتعليق على ما ينشر من تغريدات وفيديوهات وصُوَر في مواقع التواصل الاجتماعي.

كما هناك فقرة UP TO DATE تذهب فيها بإتجاه شاشات التلفزة اللبنانية والعربية لاستكشاف ما تعرضه من برامج ومسلسلات.

اما فقرة "خبر ع اللبناني"، تحرص فيها اسكندر على لبننة الاخبار السياسية المحلية والعربية بأسلوب عفوي ولايت.

وفي نهاية الحلقة، تم تخصيص فقرة للتسلية وربح الجوائز، من خلال "حزورة اليوم".

اشارة الى انه بالتوازي، تواصل اسكندر نشاطها عبر الموقع الالكتروني الملتصق بالفايسبوك الذي اسسسته بعنوان Lebanese world media Australia، تبث عليه جميع المقابلات المباشرة المتلفزة مع ضيوفها اللبنانيين الذين يزورون استراليا للقيام بمشاريع مختلفة، او من خلال حوارات هاتفية، اضافة الى اخبار مكتوبة تتناول نشاطات للجالية اللبنانية هناك.

المصدر: Kataeb.org