خاص: داليدا خليل تنسحب وليليان بستاني تلجأ الى القضاء وتختار فرح بيطار!

  • فنون

بينما كانت شركة "افكار بروداكشن"، لصاحبتها المخرجة ليليان بستاني وشريكها طانيوس ابي حاتم، تتحضّر لتصوير مسلسلها التلفزيوني الجديد بعنوان "غربة"، المؤلف من 30 حلقة، بتوقيع الكاتبة ماغي بقاعي، يتناول حقبة من الزمن، لم تتطرق لها المسلسلات التلفزيونية، تتم الإضاءة فيها على سلسلة مواضيع اجتماعية مؤثرة، اضافة الى احداث لها رمزية معيّنة في تلك الحقبة، ببطولة رئيسة لكل من وسام حنا، داليدا خليل وكارلوس عازار. فجأةً إنسحبت خليل من البطولة، لتوضح بستاني في اتصال مع kataeb.org ان داليدا غادرت العمل قبل اقل اسبوع من التصوير، لسبب ما، وهو ما يتناقض مع العقد الموقع بيننا، لذلك لجأنا الى القضاء ليكون القانون هو الحكم بين الطرفين.
وكشفت ان الممثلة فرح بيطار هي التي ستحل مكانها، وقد أجرينا التدريبات اللازمة معها كي ينطلق التصوير في توقيته المحدد.
هذا ويشارك في البطولة كل من الممثلين: "اسعد رشدان، سامي ابو حمدان، رالف معتوق، يمنى ابو حنا، طوني مهنا، صولانج تراك، طوني عاد، بولين حداد، اسعد حطاب، كميل يوسف، جومانا شمعون، كارين سلامه، شادي ريشا، سينتيا زينون، مايا سبعلي، ضحى حرب، رولى واكد، ومجموعة من الممثلين.
ولفتت بستاني الى ان "غربة"، سيعيدنا الى الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي، بدراما رومانسية اجتماعية محبوكة بأسلوب لم تعهده الشاشة سابقا، لاسيما بالخطوط الجديدة التي ستجسدها معظم الشخصيات، آملة بنيله النجاح المرجو عند المشاهد فور عرضه على شاشة الـLBCI.
اتصلنا بالممثلة داليدا خليل لأخذ وجهة نظرها فاكتفت بجملة: "ما عندي شي قولو".

المصدر: Kataeb.org