خاص: دخان أبيض بين وائل كفوري وروتانا؟!

  • فنون
خاص: دخان أبيض بين وائل كفوري وروتانا؟!

بعد انتهاء عقد الفنان وائل كفوري مع شركة روتانا بالتزامن مع طرحه ألبومه الأخير، صدرت عنه اغنيات منفردة من انتاجه الخاص، آخرها "ولاد الحرام"، من كلمات منير بو عساف، الحان وتوزيع ملحم ابو شديد، وقد أكدت مصادر kataeb.org، عدم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، لربما تولد فكرة مرئية مميزة، لتنفّذ بعيدًا عن الكليب الكامل.

اما بما يتعلق بعلاقته مع روتانا، فقد اكدت المصادر، بُعْدها التام عن اي مشكلة أساسًا، لا بل تسير المفاوضات اليوم بشأن عودته الى قائمة ابرز نجوم الشركة، بالإتجاه الصحيح، والنقاش يدور حول بنود العقد، كون النية السليمة متبادلة بين الطرفين، وقد يتصاعد الدخان الأبيض في وقت قريب ما لم يتطرأ أي عائق في اللحظة الأخيرة.

هذا ويستمع وائل الى العديد من كلمات اغنيات بغية اختيار ما يناسبه، في حين حُسم وجود اعمال من تأليف منير بو عساف، والملحنين والموزعين ملحم ابو شديد وبلال الزين، لكن الباب مفتوح على شعراء وملحنين وموزعين آخرين، مخضرمين ومن الجيل الجديد، ويتوقف التعاون معهم على ما يروق لذوق كفوري.

هذا ويستعد وائل للسفر الى لندن لإحياء حفلة ضخمة بتاريخ 13 نيسان الجاري في The London Palladium، ويدرس عروض حفلات الصيف لبنانيًا وعربيًا.

المصدر: Kataeb.org