خاص: راغب علامة يتخذ موقفًا غريبًا بين 2018 و 2019

  • فنون
خاص: راغب علامة يتخذ موقفًا غريبًا بين 2018 و 2019

بين الفنان راغب علامة والمؤلف الغنائي طوني ابي كرم، قصص نجاح لا تنتهي من اغنيات تترك دَوْمًا بصمة محفورة في قلوب المحبين، لناحية افكارها المبتكرة، وتنفيذها المتجدد، وآخرها ديو "الرقصة المجنونة"، الايقاعي، مع الفنانة النيجيرية "شي شي"، من الحان "كوستي"، الذي شارك في الكليب الذي تم تصويره في رومانيا، محققة انتشارا تصاعديا يوما بعد يوم. وقد سبقتها اغنية "تركني لحالي" من ألحان الموزّع الموسيقي اليوناني كرياكوس بابادوبولوس، وقد غرّد حينها علامة بعد النجاح الهائل الذي حصدته قائلا: " عندي شعور عارم بنشوة النجاح، بعد أن أطلقت تركني لحالي. فرحتي لا توصف بأني استطعت أن أعيش معكم هذه المشاعر الصادقة".
واليوم، علم kataeb.org ان علامة قرر طرح اغنية رومانسية بتوقيع ابي كرم والملحن محمود عيد، بين نهاية 2018 وبداية 2019، فيها روحية "تركني لحالي" انما بجوهر موسيقي مختلف وصيغة كلام لافتة، حيث سيتخذ فيها السوبر ستار، موقفًا عاطفيًا غريبًا، يتعلق بمصير علاقة حبيبين بعد مرحلة حياة معيّنة بينهما.
الاغنية تمّ تسجيلها وانهاء كل التجهيزات التقنية المتعلقة بها، انما تمّ تاجيل اصدارها من الخريف لتكون بمثابة هدية مميزة لجمهور راغب مع اطلالة العام المقبل.

المصدر: Kataeb.org