خاص: رامي عياش يعيش قصته الآن وينتظر سكاكر فيفي عبده!

  • فنون

كشفت مصادر لـkataeb.org ان البوب ستار رامي عياش، يصوّر اليوم الثلاثاء، اولى اغنيات البومه الجديد التي سيصدرها ليلة عيد الحب بعنوان "قصة حب" بتوقيع المخرج فادي حداد، من كلمات ​محمد رفاعي​، ألحان وتوزيع ​جان ماري رياشي، وهي من اللون الطربي الشعبي، من انتاج شركة مزيكا – عالم الفن.

كما علمنا ان الفنانة فيفي عبده، ستتوجه الى لبنان في الأيام القليلة المقبلة، لتجسد الى جانب عياش بتاريخ 18 الجاري، دور البطولة في كليب اغنية "سكاكر السكر" مع المخرج نفسه، ضمن لوحات استثنائية وفكرة مميزة ستشكل مفاجأة كبرى على صعيد الكليبات في العالم العربي، وهي من كلمات خالد فرناش، ألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع محمد شفيق.

الجدير ذكره ان خطة إصدار الألبوم ستتم بطرح أغنية جديدة كل تسعة أيام، لحين إكتمال الألبوم منتصف شهر آذار/مارس المقبل.

الألبوم يضم 10 أغنيات، تعاون فيها عياش مع مجموعة من الشعراء والملحنين من لبنان ومصر، ومنهم ​نزار فرنسيس​، نور الملاح، جان ماري رياشي، ​سليم عساف​، ​كاترين معوض​، محمد رفاعي، ​محمود خيامي​، أحمد شتا، سما، معتصم حمزة، بهاء حمزة، عمرو الشاذلي، خالد فيرناس، إضافة إلى أعمال عدة من ألحان رامي عياش.

الألبوم منوع بين الايقاعي والرومنسي وقد عمل عليه بدقة كبيرة ليخرج افضل ما لديه وليقدمه للجمهور المتعطش لسماع اغنيات جديدة وجميلة.

وكان لموقعنا ان انفرد بالكشف عن اغنية سجّلها عياش مع الملحن والموزع الموسيقي جان امري رياشي، باللهجة المصرية، ستحدث صدمة فنية ايجابية وغير متوقعة لدى الجمهور والجسم الفني والاعلامي، نظرًا لإحساس رامي القوي فيها الذي يذكّرنا بعمالقة الطرب العربي، عدا عن اسلوب لحنها وتوزيعها، ونوعية الكلام الراقي المستخدم فيها، وقد راودت رامي الفكرة منذ زمن الى ان حان الوقت لتحقيقها.

المصدر: Kataeb.org