خاص: رامي عياش يغادر لبنان و kataeb.org يكشف عن مهماته السرّية!

  • فنون
خاص: رامي عياش يغادر لبنان و kataeb.org يكشف عن مهماته السرّية!

كعادته، يواظب الفنان رامي عياش على متابعة أدق تفاصيل جميع إصداراته، وهذا ما جعله دائما عند حسن ظنّ جمهوره، الذي ترتفع اعداده محليا وعربيا يوما بعد يوم.

وصباح يوم الثلاثاء 14 آب الحالي، غادر مع فريق عمله، لبنان، متوجها الى مصر بهدف انجاز مهمات عدة أحاطها بالسرية، لكن kataeb.org علم انه سيلتقي اهل الصحافة والاعلام في مكاتب شركة "مزيكا" للإنتاج الفني، للإعلان عن تعاقده مع الأخيرة التي ستٌنتج وتوزّع البومه الجديد الذي ستتسلّمه الشركة كاملا بعد حوالى الشهر، اضافة الى احيائه حفلة في الساحل الشمالي.

عيّاش الذي سجّل صوته الاسبوع الماضي على اغنيتين في استديو كل من جان ماري رياشي وداني حلو، سيكرر فعلته أثناء وجوده في مصر بحسب المصادر، على اغنيتين مصريتين، يتعاون فيها على سبيل المثال لا الحصر مع عزيز الشافعي وتوما، وهما من ضمن البومه الذي اصبح في مراحل الميكساج والماسترينغ.

كما علمنا ان الاغنية التي ستسبق الالبوم، هي باللهجة المصرية من كلمات الشاعر نزار فرنسيس، وستكون قنبلة الصيف الفنية نظرًا لطبيعة كلماتها وموسيقاها.

ويضّم الألبوم بحسب مصادرنا 13 أغنية، 8 منها جديدة منها اغنية مصرية من كلمات شاعر مصري شاب، الحان وتوزيع جان ماري رياشي، واغنية لبنانية رومانسية من كلمات والحان رامي، توزيع داني حلو، واغنية خليجية من توزيع جان ماري رياشي، بالاضافة الى 5 اغنيات سبق ان صدرت في فترات مختلفة وهي: "ضمني بعد، في مكان، حكاية جايي، قلبي وجعني، على ناس وناس".

وفي سياق آخر، ما زال الجمهور المغربي والعربي يتفاعل إيجابًا معأغنية عياش "الله الوطن الملك"، من كلماته وألحانه، وهي تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي، مهداة منه الى ملك ​المغرب​ محمد السادس، والشعب المغربي، وكتب عياش على التويتر :"عربون محبة وتقدير وإحترام أهدي جلالة الملك محمد السادس حفظه الله وشعب المغرب الغالي والحبيب أغنية الله الوطن الملك.. المغرب".

المصدر: Kataeb.org

popup close

Show More