خاص: رزان المغربي تنسحب وتغادر لبنان!

  • فنون
خاص: رزان المغربي تنسحب وتغادر لبنان!

وردت معلومات الى kataeb.org تُفيد بأن المفاوضات بين قناة الجديد والإعلامية رزان المغربي حول تقديم الأخيرة لبرنامج جديد بعد عيد الفطر، لم تصل الى خواتيم إيجابية رغم أن الأجواء في البداية كانت توحي بنهاية سعيدة. ويعود السبب الى ظروف عائلية خاصة بالمغربي ستدفعها من جديد لمغادرة لبنان خلال فصل الصيف، مع التشديد بان العلاقة بين الطرفين ممتازة الى أقصى حدود، بالتالي لن تقدّم المغربي هذا البرنامج الذي سبق وكشفت تفاصيله في حديث الى موقعنا.

يُذكر أن هذا العمل يتمّ تصويره في شوارع مختلفة من لبنان لملامسة مشاكل الناس اليومية، وتسليط الضوء على هواجسهم ضمن فقرة ثابتة تحاول فيها مذيعة البرنامج التخفيف من الحالة النفسية الصعبة التي أصابت مجتمعنا جراء الحالة الإقتصادية والجتماعية المهترئة، على أن تكون لها تعليقاتها الساخرة على مشاهداتها اليومية في الشارع ومن أوصل البلد الى هذا الوضع القائم.

وفي فقرة أخرى، تُرسَم الفرحة على وجوه أناس قست عليهم الحياة من خلال توزيع هدايا قيمة لهم، على أن يرافق المذيعة في تلك الخطوة، فنان، يملك الكثير من العفوية والشجاعة وروح المرح، حيث سيغني في الشارع ليُحرّك نبضه ويبعث الحيوية عند الجماهير الموجودة في المكان الذي يُصوّر فيه.

كما سيتمّ تبني حالة انسانية صعبة، في محاولة قدر الإمكان إيجاد الحلول المناسبة لها بالطرق المتاحة للحدّ من تفاقمها.

 

المصدر: Kataeb.org