خاص: ريما نجم بين الغزل واكتشافها سرًا عن هذا البرنامج...!

  • فنون
خاص: ريما نجم بين الغزل واكتشافها سرًا عن هذا البرنامج...!

رائدة من رائدات الإعلام المرئي والمسموع والمكتوب لبنانيا وعربيا، شكلت حالة استثنائية لها خصوصيتها وأدواتها بين سطور اللغة والشعر والأدب والإعلام، فطبعت مسيرة راقية في أذهان المتلقي بالتزامن مع عبورها الانسيابي ببرامجها الهادفة، فكانت المذيعة الأكثر تألقا بجمالها ودلالها المتّزن وعفويتها متسلحةً بثقافتها الواسعة وصمودها أمام الإندثار الأخلاقي السائد في أماكن مختلفة.

هي الإعلامية والأديبة ريما نجم، التي وبحسب مصادر kataeb.org، تتحضر لإطلاق ديوان غزل يتضمن تأملات في الزمن والحياة، وهو عصارة عمر من الجهد والسهر والتعب وسنوات تحضير طويلة، وقد اختارت له قصائد مميزة باللغة الفصحى كي يصل الى كل الاعمار، رغم باعها الطويل في المؤلفات باللهجة العامية.

ويتألف الديوان ما بين 180 و 200 صفحة من القطع العادي، ويتم راهنا اختيار العنوان الانسب له وقد يكون مقتطفًا من احدى القصائد الموجودة فيه، على أن يصدر بين شهري اذار ونيسان.

من جهة أخرى، أكدت المصادر ان نجم تلقت عرض عمل من احدى القنوات اللبنانية بهدف تقديم برنامج رمضاني، لكنها اعتذرت إثر اكتشافها ان حيثيات العمل لا تنسجم إطلاقا مع تطلعاتها المهنية، كون الفكرة مقتبسة من برنامجها السابق "صالون ريما" الذي عرض محليًا على تلفزيون لبنان، وعربيا على فضائيات في قطر، دبي، البحرين، الكويت، سوريا والاردن.

المصدر: Kataeb.org