خاص – ست الدنيا ماجدة الرومي للمرّة الثالثة في أم الدنيا...

  • فنون
خاص – ست الدنيا ماجدة الرومي للمرّة الثالثة في أم الدنيا...

هي ستّ الدنيا، دنيا الفن الراقي برسائله الوطنية والرومانسية والإيقاعية السامية، هي المرأة التي علّمتنا بأغنياتها كيف نحب ونحن نكره، كيف نضحك ونحن نبكي، كيف نصبر ونحن نتعذب، فتُرينا دائما في عينيها القوة ليتغذى منها ضعفنا.

هي السيّدة ماجدة الرومي، الإنسانة التي ليس لعطائها حدود، كبُر الفن بصوتها ولا يزال. ومن ست الدنيا، كشفت مصادر خاصة لـkataeb.org، ان الماجدة ستتوجه للمرّة الثالثة بغضون اشهر قليلة، الى أم الدنيا مصر، لإحياء حفلة جماهرية ضخمة في الخامس من نيسان المقبل، بعزف فرقة اوركسترالية بقيادة نادر عباسي، وتتألف من 110 عازفين مع كورس كبير، لتقدّم أروع اغنياتها القديمة والجديدة.

يأتي هذا الحدث، بعد إحياء الرومي حفل ختام مهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ27، في تشرين الثاني الماضي، حيث حظيت بتقدير استثنائي من البلد الذي يصفها بـ "ملاك الطرب العربي"، فتسلمت درع تكريم والدها الموسيقار الكبير الراحل حليم الرومي من رئيس دار الأوبرا المصرية الدكتور مجدي صابر، وجيهان مرسي مديرة المهرجان.

كما أحيت حفلًا غنائيًا خاصًا، نهاية الشهر الفائت، على مسرح "الماسة كابيتال" بالعاصمة الإدارية الجديدة، عقب إطلاق الرئيس عبدالفتاح السيسي مبادرة "نور حياة" التي ينفذها صندوق "تحيا مصر"، وغنت بعزف فرقة "يونايتد فلهارموني" المؤلفة من ١٢٠ عازفا بقيادة المايسترو نادر عباسي، عدداً من أشهر أغانيها العاطفية، بجانب عدد من الأغاني الوطنية وسط تفاعل كبير من جانب الحضور، واختتم الحفل بعزف السلام الوطني.

المصدر: Kataeb.org