خاص: سرقة في بلدة حصرايل وما علاقة أبو طارق؟

  • فنون

عشرة أيام تفصلنا عن انتهاء تصوير المسلسل اللبناني الجديد "عندي قلب"، كتابة مروان قاووق، إخراج أسامه الحمد وإنتاج الصدى بروداكشن، بالتزامن مع الوتيرة السريعة في عملية مونتاجه كي يُعرض قريبًا على قناة الجديد.

أحداث العمل بحسب مصادر kataeb.org، تبدأ بعد وفاة "صائب بيك" الذي يترك إرثا ماليا كبيرًا خلفه لبناته الأربعة، لاسيما شركته الخاصة بالمقاولات ومقرّ تصويرها في بلدة "حصرايل" قضاء جبيل، والتي تحصل فيها عمليات سرقة وهدر، الأمر الذي سيدفع بابنته "سيما" (الممثلة جوي خوري)، لفتح تحقيق بالموضوع خصوصا مع شريك والدها الأساسي "أبو طارق" (الممثل خالد السيد)، والمهندس المشرف على المشاريع (الممثل يوسف حداد)، والمسؤول عن المحاسبة (الفنان جو يوسف)، وغيرهم، بهدف معاقبة مرتكب هذا الفعل الجرمي.

بالإضافة الى ذلك، ستواجه بناته، (جوي الهاني)، (ناتاشا شوفاني) و (ليلى جريح)، مشاكل عائلية وعاطفية مع عشاقهن المزيّفين، الأمر الذي سيضاعف حدّة المشاكل ويؤثر على مجرى حياتهن.

المسلسل مؤلف من 25 حلقة تقريبا، وبالإضافة الى الممثلين المذكورين أعلاه، هو من بطولة وسام حنا، علي منينمة، روزي الخولي، معن كوسا، ميريام عطالله، ماري تيريز معلوف، سهير نصر الدين وغيرهم.

اشارة الى ان التصوير تمّ ما بين مناطق مختلفة من بيروت وجبيل.

المصدر: Kataeb.org