خاص: صباح في رمضان على الشاشة فما علاقة سميرة بارودي؟

  • فنون
خاص: صباح في رمضان على الشاشة فما علاقة سميرة بارودي؟

ينتظر المشاهد اللبناني والعربي، ما ستحمل المسلسلات الرمضانية من احداث مع ابرز وجوه الدراما على القنوات التلفزيونية، ومن بينها مسلسل "تانغو" الذي سيُعرض على LBCI، دبي و OSN، وتدور أحداثه حول قصة حب تجمع بين رباعي من راقصي التانغو، يتحدثون فيها عن طريقة الحب وكيفية التعامل مع الحبيب، وكل واحد منهم يرى الحب بطريقته التي تختلف عن الآخر، وكل واحدة تحكي عن ردة فعلها المتوقعة إذا تركها حبيبها، حتى أن إحداهن ترى أن الانتحار هو السبيل الأمثل إذا تركها حبيبها.

وقد علم kataeb.org ان الفنانة سميرة بارودي ستجسد فيه دور إمرأة تدعى "صباح"، ذات الشخصية القوية ولديها حطاية خاصة بها ستؤثر سلبا وايجيا على مسيرة حياة ابنها (الممثل باسل خياط).

وعُلم ان بارودي وافقت على تجسيد تلك الشخصية لإعجابها بقصة العمل (الكاتب إياد ابو الشامات)، ولدهشتها بحنكة المخرج رامي حنا، عدا عن مستوى الانتاج العالي الذي يقدّمه جمال سنان عبر Eagle Films.

تانغو بطولة باسل خياط، طلال الجردي، دانييلا رحمه، باسم مغنية، فرح البيطار وغيرهم.

وفي سياق آخر، وبعد توقف تصويره مدة 5 اشهر تقريبا، يستأنف فريق عمل مسلسل "آخر محل ورد"، نشاطه مع المخرج ماهر صلَيْبي والمنتج هلال ارناؤوط، وتجسد بارودي فيه دور امرأة هاجرت من سوريا الى ابو ظبي بفعل الاحداث الدامية هناكن لتعود وتستقر في بلدها فتواجه تطورات متنوعة في حياتها، كما انها ستتكلم لهجة البلد للمرة الأولى.

ومن الاعمال الرمضانية التي تشارك فيها بارودي، مسلسل "السلطان والشاه" على قناة Bein Drama، بدور السلطانة عائشة والدة السلطان سليم (ماجد المصري) وزوجة السلطان بيازيد، تكون درّتها الممثلة مادلين طبر، بتوقيع المخرج محمد عزيزية.

المصدر: Kataeb.org