خاص: طارق سويد ولمى مرعشلي...مضروبين خالصين...فما سرّ هذا الطلب؟!

  • فنون
خاص: طارق سويد ولمى مرعشلي...مضروبين خالصين...فما سرّ هذا الطلب؟!

بعد ان طلبت الكاتبة والممثلة لمى مرعشلي عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك، من خلال منشور تطلب فيه مِمَن يملك موهبة التمثيل من فئة اعمار مختلفة انما محدّدة، التواصل معها شخصيًا. ظن البعض ان المشروع كناية عن مسلسل درامي او فيلم سينمائي، لكن مصادر خاصة لـkataeb.org، اكدت ان المقصود هو برنامج "الصدمة"، للزميل والكاتب والممثل طارق سويد، الذي سيُعرض خلال شهر رمضان المبارك عبر شاشة الـmbc، وهو برنامج عن تلفزيون الواقع، تتولى مرعشلي فيه مهمة اختيار وتدريب الممثلين.

فكرة البرنامج تقوم على وضع كاميرات خفية بقصد تصوير مشهد غير حقيقي، لتترصّد ردة فعل الناس حول هذه المشاهد غير العادية بطبيعة الحال، وقد لقي "الصدمة" الأصداء الإيجابية في كل أنحاء العالم العربي كونه جاء بفكرة مختلفة ومغايرة تماما عما تعود عليه المشاهد في هكذا أنواع من البرامج التي تلمس الجانب الإنساني من الآخر، كما أن تصويره في عدد من الدول زاد من شهرته بعد ان جسّد واقع المجتمع، مع محاولة تصحيحه بشكل لائق عبر التمسّك بالقيم والعادات الصحيحة.

هذا ونشر سويد ومرعشلي، فيديو يرقصان فيه فرحًا بطريقة عفوية، حمل عنوان "مجانين وفالتة"، وكتبا تعليقا عليه جاء فيه: "لما نخلص تصوير قبل الوقت والله ما مناخد شي! نحن هيك منجي من الشركة مضروبين و خالصين".

اشارة الى ان سويد ومرعشلي يصوّران حاليا مشاهدهما في مسلسل "الحب الحقيقي" الجزء الثاني، الذي سيُعرض خلال شهر رمضان المبارك عبر شاشة الـLBCI.

المصدر: Kataeb.org