خاص: طوني خليفة يجمع على الجديد ما قدّمه طيلة 35 عامًا وهذه هديته الى من لا يحبّه!

  • فنون
خاص: طوني خليفة يجمع على الجديد ما قدّمه طيلة 35 عامًا وهذه هديته الى من لا يحبّه!

على مدى 35 عاما، قدّم الاعلامي طوني خليفة، مواد مرئية، مسموعة ومكتوبة، تركت اثرًا عند المتلقي، لما تضمنته من افكار خلّاقة، عنوانها الجرأة، والموضوعية والمهنية عالية بالتعاطي مع احداثها، مع حوارات لها نكهة خاصة اجراها مع اهم الشخصيات من مختلف المجالات.

خليفة الذي عندما حاول كثيرون، تقليد اسلوبه الاعلامي، ولم يفلحوا، حاربوه في كل مكان وزمان، لكن ارادته الصلبة في استكمال المسيرة متسلحا بثقة مشاهديه اللبنانيين والعرب، جعلت نجوميته ترتفع يوما بعد يوم، وهو يتحضّر لإطلاق برنامج فريد من نوعه ضمن دورة الخريف المقبلة على قناة الجديد.

ويكشف اولا لـkataeb.org عن تركيبته التي يجمع فيها كل انواع البرامج التي قدّمها على مختلف الشاشات اللبنانية والعربية على مدى ساعتين، بنمط سريع، ويتضمن فقرات مسابقات بطريقة مبتكرة ادخل عليها شخصيات شهيرة، اضافة الى الفن، وقضايا سياسية واجتماعية وحياتية يومية، مع معالجة لمشاكل الناس المستجدة والمزمنة، بوجود ضيف ثابت في الاستديو، وآخرين منوّعين بحسب متطلبات المواضيع المطروحة.

وعن توقيت عرضه، عبّر خليفة عن رغبته بالبقاء ليلة الخميس، لكن الادارة تفضّل ليلة الاثنين، انما بالنهاية سنصل الى تفاهم بيننا.

وعن التسمية التي سيطلقها عليه، ردّ بالقول: "طوني خليفة"، لانه مزيج من مجمعة برامج قدمتها طيلة مسيرتي، وهذا الاسم سيُفرح من يحبّ ويقدّر تاريخي المهني، بينما من لا يحبني، فقد أهديته مادة ليتسلى بها، موفرًا عليه عناء البحث عن اخبار ليهاجمني فيها.

اشارة الى ان خليفة اقدم سابقا على تسمية برنامج له بإسمه هو "1544 طوني خليفة" الذي قدّمه عبر محطة الـmtv، والرقم كان مخصصا لاستقبال قضايا الناس المتنوعة.

المصدر: Kataeb.org

popup closePierre