خاص: عشيق أمي داخل هذه الشركة!

  • فنون
خاص: عشيق أمي داخل هذه الشركة!

حركة درامية ناشطة في اروقة شركة "مروى غروب" للمنتج مروان حداد، حيث علم kataeb.org ان الاخير يقرأ حاليا سيناريو مسلسل تلفزيوني جديد بعنوان "عشيق أمي"، من تأليف غازي وردي، على ان توضع اللمسات الاخيرة عليه تمهيدا لتصويره في اقرب فرصة ممكنة.

هذا وقد دخل المسلسل الكوميدي "دوره – جونيه – جبيل" مرحلة المونتاج، ويتم التفاوض لعرضه مع شاشة الـLBCI، ويتألف من 30 حلقة، من كتابة وردي ايضا، ويسلط الضوء على يوميات سائق باص، تصادفه مواقف طريفة جدا مع الركاب، أثناء مزاولة عمله على أوتوستراد المناطق المذكورة أعلاه، إضافة الى مواقف أخرى تحصل ضمن عائلته ومع اصدقائه وجيرانه.

كما سيُستكمل تصوير الجزء الثاني من مسلسل "البيت الابيض"، في الاسبوع الثاني من ايلول المقبل، تأليف كريستين بطرس، وبطولة جويل داغر، جيسكار ابي نادر، كاتيا كعدي، جهاد الاطرش، ميشال حوراني وغيرهم، وتعرضه قناة الجديد.

اما مسلسل "موت اميرة"، فمن المتوقع عرض الجزء الثاني منه خلال شهر رمضان المقبل على قناة الجديد، بطولة الفنانة شيراز، كارمن لبس، مازن معضّم، جورج شلهوب، السي فرنيني وغيرهم، تأليف طوني شمعون واخراج عاطف كيوان.

وبالتوازي، يصوّر مسلسل "سنة عاشرة حبّ"، من كتابة الزميلة باتريسيا هاشم، وقصته تستفزّ المشاهد الى أقصى الحدود، لتدفعه الى تجديد حبّه بعد انفصال ترافق مع مشاكل بمختلف انوعها، والى وضعه النقاط على الحروف كون هناك علاقات عاطفية تستحق محاربة الفرد من اجل استرجاعها او إنقاذها.

المسلسل يتألف من 30 حلقة بتوقيع المخرج ايلي السمعان.

والعمل الاخير مع حداد، هو مسلسل "جنوبية" الذي ستعرضه شاشة الـLBCI، كتابة آية طيبه واخراج ايلي السمعان، وتشارك في بطولته الممثلة رانيا عيسى، التي تقع في غرام شاب، لكنه يخونها ويتزوج غيرها، إنما يقرر بعد عشر سنوات زواج، العودة اليها.

المصدر: Kataeb.org