خاص: غطرسة الباشا مستمرة بجزء ثالث على الجديد!

  • فنون
خاص: غطرسة الباشا مستمرة بجزء ثالث على الجديد!

بعد كشف منتج مسلسل "الباشا" الذي تعرضه "قناة الجديد" حاليًا، مروان حداد (مروى غروب)، عن انضمام الممثلتين جويل فرن ويمنى شرّي الى قائمة ابطاله. علم kataeb.org ان شرّي ستظهر في الحلقات الأخيرة من الجزء الثاني بعد بلبلة تحدثها في مجريات الاحداث، كذلك الأمر بالنسبة لـ فرن، لكن البارز بحسب مصادرنا الخاصة، يتجلّى في انتاج جزء ثالث من المسلسل، بدأت ورشة التحضير له بوتيرة سريعة، وستكون فرن وشرّي من ابرز ابطاله.

ويأتي ذلك إثر الاهتمام البالغ من جانب المشاهدين، الذي لاقاه "الباشا" خلال الشهر الفضيل، ووضعه في مصاف احد ابرز الاعمال الرمضانية المنافسة وبقوّة بين الشاشات.

وتدور احداث هذا العمل التاريخي المؤلف، في العام 1912، وتسلط الضوء حول شخص "الباشا" (الممثل رشيد عساف) الذي يستغل نفوذه على اهل قريته ليتحكّم بمصير ابنائها، باعثا الخوف في قلوب الجميع إثر الغطرسة التي يمارسها، محاولا شراء الناس بأمواله، واستغلال فقر الناس وفترة المجاعة التي كانت تصيب المنطقة للسيطرة أكثر على أراضي القرية، مما سيستدعي مقاومة تلك التجاوزات من دون اللجوء الى الثورة.

ويشارك في البطولة الممثل نيكولا معوض، ويجسد الفنان "أنور نور" دور احد ابناء الباشا، والممثلة رانيا عيسى زوجة احد ابنائه، والممثلة  جيهان خماس بدور راقصة تمتلك الكثير من الأسرار، الممثلة منال طحان، الممثل جورج دياب وغيرهم، من كتابة رازي وردة، واخراج عاطف كيوان.

المصدر: Kataeb.org