خاص: كائنات فضائية فوق لبنان وباريس والبرتغال بسبب هذا الممثل اللبناني!

  • فنون
خاص: كائنات فضائية فوق لبنان وباريس والبرتغال بسبب هذا الممثل اللبناني!

بعد مشاركته في الجزء الأول من مسلسل "الهيبة" بدور "الكوري"، كشفت مصادر لـkataeb.org ان الممثل اللبناني يان دولاج، سيجسّد منفردًا بطولة فيلم سينمائي من كتابته، وإخراج سامر خورجية، بعنوان GAFA، وتعني: "Google – Apple – Facebook – Amazon"، أي ما يشبه بنك المعلومات الدولي.

الفيلم مبني على نظرية "بول هيلير" وزير دفاع كندا بين عامي 1963 و ،1967، في ظل الحرب الباردة، والتي يحكي فيها عن وجود حياة "عاقلة" في كواكب أخرى خارج مجرّة درب التبانة، مستندًا على معلومات وتقارير اطلع عليها أثناء عمله في الحكومة.

ويتساءل الفيلم عن سبب رفض حكومات الدول، الاعتراف بوجود كائنات فضائية، لاسيما ان هيلير، كشف مرارًا عن زيارات لصحون طائرة الى الارض، سقطت منها كائنات فضائية.

الهدف من الفيلم، تبيان ان هذه الكائنات ليس عدائية للانسان على الارض استنادا الى هيلير، لا بل ان الانسان هو الذي يساهم بتلوث بيئته، لاسيما البحر والجبل والهواء، كما ان هذه الكائنات تكثر من زياراتها للأرض كلما اقترب الانسان من استعمال القنبلة النووية.

التصوير يتمّ بين لبنان وباريس وعلى الحدود البرتغالية، على ان ينتهي خلال شهر تشرين الأول المقبل، ليدخل مرحلة المونتاج، فيصار لاحقا الى تحديد موعد طرحه في دور العرض السينمائي.

المصدر: Kataeb.org