خاص: كريستين شويري بصورة غامضة في جونيه! القصة بيني وبينك!

  • فنون

بعد انجاز كل الترتيبات التقنية اللازمة واختيار طاقم الممثلين، انطلق يوم الأربعاء الماضي، تصوير المسلسل اللبناني الجديد "بيني وبينك" للمنتجة ميّ ابي رعد، من كتابة وليد زيدان، وإخراج رنده علم، في التجربة الاخراجية الدرامية الاولى لها بعد سلسلة كليبات بارزة لألمع نجوم الغناء.

القصة التي تفاوض من اجلها، قنوات تلفزيونية عدة للفوز بها، تبدأ بعد وقوع حادث سير مُروّع سيُغيّر حياة أحد الابطال (كارلوس عازار - فادي)، ليقلبها رأسًا على عقب، لتتسارع التطورات بوقوع جريمة قتل، وبروز قصة غرامية لافتة في شكلها ومضمونها، عدا عن سرّ هام في حياة عائلتين سيُكشف ويقلب المقاييس إثر لقاء الاولاد مع بعضهم البعض.

هذا وحصل kataeb.org على صوَر حصرية من موقع التصوير في جونيه، تظهر فيها الممثلة كريستين شويري التي ستدخل في صلب احداث المسلسل بـ "صورة غامضة" الى حدّ ما، اضافة الى وجود عدد من الممثلين مثل زياد صعيبي، علي الخليل، وسام صليبا، ستيفاني عطالله، جينا ابو زيد، بيو شيحان، هند خضرا، لويس ناضر وغيرهم.

هذا وتمّ الاستقرار على الممثلة ستيفاني عطالله لتجسد دور البطولة بشخصية (سمر)، مع تسجيل تعاون لدور استثنائي تجسّده الممثلة كارول عبود الغائبة منذ فترة عن الشاشة.

اما الثنائيات في هذا العمل التي استطعنا معرفتها هي على الشكل التالي:

الممثلة والإعلامية يارا فارس الى جانب الممثل وسام صليبا.

الاعلامية والممثلة داليدا بارود الى جانب زوجها الممثل علي خليل.

الممثل طوني مهنا، رجل مطلّق، وطليقته شخصية غامضة.

الممثل عصام مرعب الى جانب الممثلة هند خضرا.

اما الممثل جان دكاش، فمن المتوقع ان يُحدث مفاجأة مدوّية من خلال تجسيده شخصية مركّبة.

الجدير ذكره ان الممثلين علي خليل ولويس ناضر، سبق ان جسّدا دورين مميّزين في مسلسل من كتابة وليد زيدان، بعنوان "تلات بنات"، عرضته محطة الـMTV، ولاقى نجاحًا كبيرًا في منتصف التسعينيات.

المصدر: Kataeb.org