خاص: كلوديا مرشيليان بين السينما والتلفزيون...فماذا حصل بالصدفة؟!

  • فنون
خاص: كلوديا مرشيليان بين السينما والتلفزيون...فماذا حصل بالصدفة؟!

تواصل الكاتبة كلوديا مرشيليان، نشاطاتها الدرامية سينمائيا وتلفزيونيا، وهي تنهي حاليا كتابة المسلسل التلفزيوني الاجتماعي الذي يجسّد بطولته الممثل معتصم النهار وملكة جمال لبنان سابقا فاليري ابو شقرا، بمشاركة ممثلين من لبنان وسوريا، من انتاج شركة "صبّاح اخوان"، وقد علم kataeb.org انه سيُعرض مبدئيًا خلال شهر كانون الثاني على شاشة الـmtv، على مدى 60 حلقة، علمًا ان القيّمين عليه لم يستقرّوا حتى الساعة على اسمه النهائي.

بالتوازي، يبدأ خلال ايلول المقبل، تصوير مسلسل "أسود" لـ مرشيليان والمخرج فيليب أسمر، والمنتج جمال سنان، ويتألف من 30 حلقة، ويجري حاليا التحضير لتوقيع العقود مع ابطاله علما ان المشاروات ما زالت قائمة مع العديد من الاسماء.

وفي الشهر عينه، تبدأ مرشيليان، بكتابة الفيلم السينمائي الكوميدي الجديد "ساعة ونص وخمسة" للمنتج والمخرج نديم مهنا، بطولة عباس شاهين وتاتيانا مرعب، بمشاركة الممثلة القديرة ختام اللحام، اضافة الى وجوه جديدة تظهر للمرة الاولى.

اما بما يتعلق بالفيلم الاجتماعي الجديد للفنانة كارول سماحة "بالصدفة" الذي يخرجه باسم كريستو، فقد علمنا بدخوله مراحل المونتاج والميكساج النهائية، ليُصار بأقرب وقت الى تحديد موعد طرحه في دور العرض، وهو يشكل عودة لبطلته الى التمثيل إثر غياب دام حوالى سبعة أعوام حين جسّدت شخصية الراحلة صباح في مسلسل "الشحرورة" الذي روى سيرة حياة "الصبوحة"، فنيا وعائليا.

"بالصدفة" يدور حول الطبقية التي تعاني منها إحدى السيدات من قبل عائلتها، لتجد في النهاية الحب الذي تبحث عنه، ويشارك في البطولة، الممثلان بديع ابو شقرا، وباميلا الكيك.

المصدر: Kataeb.org