خاص: لنا مع رابعة...10 حلقات جماهرية من معالم سياحية عربية!

  • فنون
خاص: لنا مع رابعة...10 حلقات جماهرية من معالم سياحية عربية!

خلال شهر رمضان الماضي، انطلقت قناة "لنا" الفضائية الخاصة، عبر بث المسلسلات الدرامية، ريثما ينتهي القيّمون عليها من مخطط اطلاق برامج التسلية والمنوعات والحوارات.

وقد علم kataeb.org ان نجمة هذه النوعية من البرامج، ستكون الاعلامية رابعة الزيات، التي ستقدّم برنامجا بعنوان "لنا مع رابعة"، اشبه باحتفالية جماهرية شعبية، نسبة الى الحضور الكثيف الذي يخيّم على كل حلقة، التي يحل عليها، مشاهير الغناء في العالم العربي، ليُحاوَروا بمدة قصيرة، ونُطرَب على انغام اغانيهم لمدة طويلة، وسط تفاعل بارز من الجمهور.

البرنامج يُطل في كل مرّة من مَعْلم سياحي عربي مختلف.ففي سوريا صوّرت الزيات مثلا في طرطوس، اللاذقية وباب توما وغيرهم، اما في لبنان فتنوي التصوير في طرابلس، بيروت والجنوب، لتنتقل بعدها الى مدن عربية متنوعة.

المميز في هذا العمل، هو تصويره في الهواء الطلق على خشبة مسرح، تمّ تجهيزهبميزانية انتاجية ضخمة، بوجود فريق عمل سوري ولبناني، تحت اشراف المخرج اللبناني المخرج جان حداد.

هذا وعلمنا ان الاتفاق بين الزيات و "لنا"، ينصّ على 10 حلقات تلفزيونية حتى الساعة، كون الاحوال الجوية مقبلة على شتاء، والتصوير يتمّ خارجيا.

وقد استضافت حتى الآن كل من الفنانين: "آدم، ناجي اسطا، محمد خيري، هالة القصير، شهد برمدا، هادي خليل، ومجموعة فنانين حلبيين".

 

المصدر: Kataeb.org