خاص: ما علاقة طارق سويد بتعاطي المخدرات؟!

  • فنون
خاص: ما علاقة طارق سويد بتعاطي المخدرات؟!

كما هو معلوم، فإن صفة الإنسانية هي الركيزة الاساسية في شخصية الممثل والكاتب طارق سويد، ومن هذا المنطلق، علم kataeb.org انه شارف على نهاية كتابة فيلم توعوي ارشادي لردع الشباب عن تعاطي المخدرات بمختلف انواعها، وذلك بطلب من جمعية "ام النور" للتأهيل والوقاية من هذه المادة السيئة.

سويد اجتمع مع عدد من المواطنين الذين يتعالجون في الجمعية، وعلى ضوء سماعه لتجربتهم، يبني قصة الفيلم والسيناريو الخاص بها، على ان ينطلق التصوير نهاية هذا الشهر بتوقيع المخرج يوسف بو نافع.

الفيلم سيجول على عدد من المدارس والجامعات بهدف حث الطلاب على عدم الانجرار خلف هذه الآفة التي تنهك صحتهم وتهدد مستقبلهم، وهو من بطولة نخبة من الممثلين المحليين.

وبالتوازي، اتفق سويد مع جمعية "كفى" على كتابة فيلم للإضاءة على الانتهاكات بحق العاملات المنزليات الاجنبيات في لبنان، مع إيلاء اهمية قصوى لارشادهن على حقوقهن القانونية، بتوقيع المخرج جوليان معلوف.

وعلى صعيد التلفزيون، صوّر سويد حتى الساعة، 6 حلقات من برنامجه الانساني "مطرحك" الذي سيُعرض خلال ايلول المقبل على شاشة الـLBCI، كما سيبدأ في الشهر عينه تصوير المسلسل الذي يؤلفه مع شركة G8 production (مي ابي رعد).

المصدر: Kataeb.org