خاص: مشلكة تُصيب زوج الممثلة غريتا عون في حيّ الفنانة كارول سماحة!

  • فنون
خاص: مشلكة تُصيب زوج الممثلة غريتا عون في حيّ الفنانة كارول سماحة!

علم kataeb.org ان الممثلة غريتا عون، تلقت عرضًا للمشاركة في بطولة فيلم سينمائي لبناني عربي مشترك، سيبدأ تصويره مع نهاية فصل الصيف الحالي، كي يُطرح العام المقبل، بطولة نخبة من الممثلين، لكن حتى الساعة لم تحسم امر مشاركتها بانتظار انتهائها من قراءة نص العمل.

من جهة اخرى، تنتظر عون عرض عملين سبق ان صوّرتهما، الاول فيلم "بالصدفة" الذي اقترب موعد طرحه، للكاتبة كلوديا مرشيليان والمخرج باسم كريستو، بطولة الفنانة كارول سماحة، بديع ابو شقرا وباميلا الكيك، وانتاج Day Two Pictures.

وتدور قصته حول الطبقية التي تعاني منها إحدى السيّدات من جانب عائلتها، لتجد في النهاية الحب الذي تبحث عنه، وتجسّد عون فيها دور امرأة جريئة (رنده) تسكن في ذات الحيّ الذي تعيش فيه البطلة، مع زوجها الذي يعاني من مشكلة كبيرة تؤثر على علاقته بشريكته. لكن المفارقة ان عون وسماحة لن تجمعهما الاحداث باستثناء مشهد عابر خلال احدى المناسبات.

والثاني هو مسلسل "ثورة الفلاحين" من كتابة مرشيليان ايضا، اخراج فيليب اسمر وانتاج ايغل فيلمز، ويسلط الضوء على الصراع بين الفلاحين والاقطاعيين في حقبة الـ 1860، وتجسّد فيه عون دور امرأة اقطاعية (غاوية) تقرر العودة من لندن الى لبنان، لهدف معيّن ستفضح أمره داخل عائلتها ومع اقربائها، مما سيقلب الاحداث رأسا على عقب.

وكنا قد اشرنا الى فكرة جدّية مطروحة على طاولة البحث، تقضي بعرض العمل المؤلف من 60 حلقة على جزأين، الأول في الخريف المقبل، والثاني خلال شهر رمضان المبارك على شاشة الـLBCI واحدى قنوات MBC.

المصدر: Kataeb.org