خاص: من الرقص الى تقديم البرامج!

  • فنون
خاص: من الرقص الى تقديم البرامج!

يبدو ان عدوى تقديم البرامج التلفزيونية، محليًا، قد انتقلت من الفنانات والممثلات وملكات الجمال، الى الراقصات الاستعراضيات، رغم ان الكثير منهن أثبتن جدارةً في التقديم نظرا لتطابق افكار البرامج مع مواصفاتهن الاعلامية.

وقد علم  kataeb.org ان الراقصة اليسار، صوّرت حلقة تجريبية من برنامج يُعنى بحفلات الزفاف، على قناة الجديد من إخراج نضال بكاسيني.

فكرة البرنامج مبدئيا، تقوم على حضور اليسار بشكل مفاجىء الى زفاف عروسين، بهدف تقديمها لوحات استعراضية باهرة بدرجة عالية من الاحترافية، مع فرقة زفة تشعل حماسة الحاضرين، اضافة الى قيامها بدردشة مع العروسين في حوار سريع ومميّز.

المصادر لفتت الى انه حتى الساعة، لم تبت المحطة بمصير البرنامج سواء بقبوله او رفضه، بانتظار ما ستحمله الأيام القليلة المقبلة.

الجدير ذكره ان انطلاقة "أليسار" كانت مع المخرج سيمون الأسمر، ثم بدأت بنقديم عروض الرقص في المناسبات الخاصة كحفلات الزفاف والمطاعم المحلية في لبنان، إلى أن أخذ سطع نجمها في الدول العربية وصولا إلى لندن وباريس وموناكو والهند، كما أطلّت بلوحة استعراضيّة في الفيلم الروائي الهوليووديSolar Eclipse – Depth of Darkness ، وجاء اختيارها بحسب الشركة المُنتجة لاعتبارها الأبرز عربياً فى مجالها.

المصدر: Kataeb.org