خاص: موت أميرة عنار حامية وأي تلفزيون سيكشف المؤامرة؟!

  • فنون
خاص: موت أميرة عنار حامية وأي تلفزيون سيكشف المؤامرة؟!

كشفت مصادر لـkataeb.org ان الكاتب طوني شمعون شارف على تأليف الحلقات الأخيرة للجزء التاني من مسلسل "موت اميرة" الذي تنتجه "مروى غروب"، ما يعني عن بدء التصوير بات على نار حامية، رغم ان هوية المخرج لم تتحدد بعد، كما انه لن يُعرض على "قناة الجديد" التي سبق وانفردت بالجزء الاول الذي نال نسبة مشاهدة عالية.

تدور أحداث المسلسل حول أميرة تجسد دورها الفنانة "شيراز" وتكتشف بعد سنوات طويلة أن والدها الذي رباها ليس والدها الحقيقي، في الوقت الذي تواصل والدتها (كارمن لبس) عملية البحث عن إبنتها أميرة التي أخفاها والدها وقتل نفسه نتيجة خطأ إرتكبه الطبيب في قراءة التحاليل الطبية، لتتواصل الاحداث في إطار إجتماعي متشابك

ووفق مصادرنا سيُطل هذا الجزء مع نفس ابطال سابقه، اي شيراز، مازن معضم، جورج شلهوب، إلسي فرنيني، كارمن لبس، جان قسيس، بيار شمعون، سعد حمدان، إيلي شالوحي وغيرهم.

وتُطرح تساؤلات كثيرة حول احداث الجزء الثاني، ولاسيما ان الاول انتهى بمشهد محاولة قتل اميرة، فهل ستنجح المؤامرة او تفلت اميرة من إجرام هشام (سعد حمدان) و هنادي (رين اشقر) بغية الاستحواذ على الثروة؟

ورغم الاثباتات التي قُدّمَت لكارمن لبس (داليا) بأن شيراز (اميرة) هي ابنتها لكنها رفضت ان تصدق، فهل سيتغير تفكيرها؟

اما قصة الحب بين مازن (احسان نجم) وشيراز (هنادي- رين اشقر) التي انتحلت شخصية البطلة، فهل ستتككل بالزاوج من الفتاة المزيّفة، وتسحب ثروته وثروة امه بالاتفاق مع هشام كما فعلت بداليا؟

تطورات متلاحقة سنكتشفها تباعا في حلقات الجزء الثاني من "موت اميرة".

المصدر: Kataeb.org