خاص: ميرفا القاضي تتدرّب على الفنون القتالية...فاحذروا منها!

  • فنون

منذ حوالى العشرة أيام، سافرت الفنانة والممثلة ميرفا القاضي الى تايلاند برفقة الشاعرة نادين الاسعد والكوتش نيكولا مخايل، وعادت الى بيروت في رحلة رسمت علامة استفهام عند الذين علموا بها، متسائلين ما إذا كانت تخفي وراءها أي مشروع غنائي او درامي او غيرهما.

لكنها جاءت بعيدة كل البعد عن ما ذُكر اعلاه، بحيث كشفت القاضي لـkataeb.org ان هدفها رياضيّ بإمتياز، حيث خضعوا لتمرينات نالوا شهادة على إثرها من مدرّبين متخصصين في تايلاند على برنامج Boot Camp الذي يقدّم عددا من الفوائد الصحية و الذهنية للمتدرب تشمل على حرق السعرات الحرارية و زيادة القوة و تعزيز الثقة و تحسين القدرة على التحمل الهوائي و تنسيق الجسم و زيادة طاقة الجسم و تغير نمط الحياة و تعزيز الصحة على المدى الطويل، اضافة الى "المواي تاي – تاي بوكسينغ"، وهي رياضة قتالية تسمح باستخدام الاطراف كأدوات قتالية بالاضافة الى انه فن يمثل القدرة على استخدام كافة أعضاء الجسم في القتال او الدفاع عن النفس.

واضافت القاضي: "كنا نستيقظ عند السادسة صباحا، مع نظام غذائي محدد، وهذا ما اضاف لي خبرة رياضية جديدة في حياتي تعطيني الراحة النفسية التي احتاجها، عدا انها علّمتني كيفية الدفاع عن نفسي في حال تعرّضت لأية مضايقات"، واصفة اياها بالتجربة الاجمل في حياتها وستكررها من دون تردد.

وعلى صعيد الغناء، شددت القاضي على ان الغناء يأتي من ضمن هواياتها، وقد سجلت منذ فترة، اغنية فرنسية ايقاعية من نوع البوب ديسكو، ستقوم بتصويرها على طريقة الفيديو كليب تحت ادارة المخرج شريف ترهيني.

اما دراميا، وبعد مشاركتها في بطولة "خمسين الف" مع المنتج زياد الشويري، اضافة الى فيلم revolution man، للمخرج نجدت انزور، ومسلسل الهيبة - العودة بشخصية (سلمى)، وخماسية "الشهر السابع" من اخراج فيليب اسمر، تدرس عروضا متنوعة على ان تختار الانسب بالنسبة لها.

المصدر: Kataeb.org

popup closePierre